«الوطني» يعلن الفائز بالجائزة الكبرى في «الجوهرة»

نشر في 02-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2015 | 00:01
No Image Caption
يؤهل حساب الجوهرة العملاء للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية تلقائياً مقابل كل 50 ديناراً يتم إيداعها في الحساب. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرص فوزه.
فاز بدر عبدالله الهاجري بجائزة قدرها 250.000 دينار في سحب حساب الجوهرة ربع السنوي من بنك الكويت الوطني، وهو السحب الأكبر ضمن جوائز حساب الجوهرة، الذي جرى تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة. وتم الإعلان عن اسم الفائز في السحب مباشرة على الهواء عبر إذاعة مارينا FM.

وما زالت الفرصة متاحة أمام عملاء "الوطني" لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز حساب الجوهرة المتعددة، وفي مقدمها جائزة 250.000 دينار الكبرى، كلما حافظوا على رصيد حسابهم.

ويؤهل حساب الجوهرة العملاء للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية تلقائياً مقابل كل 50 ديناراً يتم إيداعها في الحساب. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصته للفوز في أحد السحوبات بجوائز بقيمة 5.000 دينار أسبوعياً و125 ألف شهرياً و250 ألف دينار ربع سنوياً.

وقام بنك الكويت الوطني مطلع هذا العام بتعزيز مزايا حساب الجوهرة من خلال مضاعفة فرص الفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية والربع سنوية، حيث أصبح بإمكان عملاء البنك مضاعفة عدد فرص الفوز في كل سحب كلما حافظوا على رصيد حسابهم دون القيام بعمليات سحب أو تحويل.

ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء، بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها، والتي تتيح لهم تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن فتح حساب الجوهرة من خلال زيارة أي فرع من فروع بنك الكويت الوطني المنتشرة في الكويت، كما يمكن لعملاء البنك الحاليين فتح الحساب من خلال الموقع الالكتروني للبنك. ويتيح الحساب إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت عبر أجهزة الصرف الآلي أو لدى أي من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.

back to top