حملة «كان» تكرم البنك التجاري

نشر في 31-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-03-2015 | 00:01
No Image Caption
تقديراً للرعاية الماسية التي قدمها البنك التجاري للحملة الوطنية للتوعية بمرض سرطان "البروستاتا"، أقامت إدارة الحملة المنظمة "كان" حفل تكريم للجهات المساهمة والداعمة لحملة التوعية الجماهيرية للكشف المبكر عن سرطان البروستاتا، وتخلل الحفل تكريم البنك تقديراً لجهوده البناءة في إنجاح الحملة.

وفي هذا السياق، قالت رئيسة الجهاز التنفيذي إلهام محفوظ: "جاءت رعاية البنك التجاري لهذه الحملة في إطار التوعية الصحية للمجتمع عموما والرجال خصوصا بمخاطر سرطان البروستاتا وسبل الوقاية منه"، مشيرة إلى أن الحملة قد حققت نتائجها في توسيع التوعية الصحية للكشف المبكر عن هذا المرض بين مختلف الفئات العمرية للرجال، من خلال تنويع فعاليتها والمحاضرات التي تضمنتها وألقاها متخصصون في المؤسسات الخاصة والحكومية، وكذلك الجهود المكثفة لتوعية الرجال بأعراض المرض من خلال الحضور في المجمعات التجارية وتوزيع الكتيبات والبروشورات التي تتضمن شرحا مبسطا عن طرق الوقاية والكشف المبكر عن هذا المرض.

وأكدت إلهام محفوظ أن اهتمام "التجاري" بالجانب الصحي والتوعوي يندرج تحت فعاليات المجتمعية المختلفة بالبنك، وهو ما ينسجم تماماً مع سياساته الراسخة الرامية إلى النهوض  بمسؤولياته الاجتماعية وواجباته الإنسانية. وبهذا الرعاية يضيف البنك علامة أخرى بارزة إلى سجله الحافل بالعديد من الأنشطة والمبادرات في رعاية القطاع الصحي بدولة الكويت.

وفي ختام الحفل، كرّم كل من د.عبد الرحمن العوضي رئيس مجلس إدارة حملة "كان" للوقاية من السرطان ونائب رئيس الحملة الدكتور خالد الصالح البنكَ، مقدمين كل الشكر والتقدير لإدارته، ومثمنين دوره الريادي في دعم مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي ينظمها المركز بين فترة وأخرى، التي تعود بالنفع على المركز، ومتمنين له المزيد من التقدم والازدهار.

back to top