الروضان: استجواب المدعج لم ينته

نشر في 29-03-2015 | 00:02
آخر تحديث 29-03-2015 | 00:02
ذكر النائب روضان الروضان أن استجوابه لم ينته باستقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة عبدالمحسن المدعج، مشيرا الى أن لديه مستندات سيسلمها الى وزير المالية وزير التجارة والصناعة بالإنابة انس الصالح لاتخاذ الاجراءات بشأنها.

وقال الروضان، في تصريح صحافي امس، "واهم من يعتقد ان الاستجواب انتهى باستقالة المدعج، فاستجوابي لم ولن يكون شخصانيا، بل أسعى من خلاله إلى الاصلاح".

واضاف أن "هناك قياديين في وزارة التجارة ظلموا، وتم تعيين آخرين منهم فاسدون، وأملك ضدهم ادلة ومستندات دامغة تدينهم، وقد نسقت مع وزير المالية وزير التجارة والصناعة بالانابة انس الصالح لتسليمه المستندات التي على ضوئها سأنتظر اجراءات مجلس الوزراء تجاه القضية وعندها لكل حادث حديث".

وزاد: "سبق لي ان ذكرت في صحيفة الاستجواب صفحة 6 (انني اذكر سمو رئيس الوزراء بردوده على ملاحظات ديوان المحاسبة في جلسة مجلس الأمة بتاريخ 12/٣/٢٠١٥، حيث قال: "لا مكان بالحكومة لفاسد سواء كان وزيرا او غيره من القياديين حسب فهمي لكلمة سموه"، وسوف أكشف لسمو الرئيس بالمستندات التي لدي، سواء تمت مناقشة الاستجواب او لم تتم، تجاوزات بعض القياديين الذي اختارهم الوزير)".

وتابع: "كنت على ثقة بعدم قدرة الوزير السابق على مجابهة المستندات التي بحوزتي، لذا فمن باب التعاون الحكومي النيابي (وفقا للمادة ٥٠ من الدستور) فإنني سأسلم الوزير الصالح المستندات لعرضها على مجلس الوزراء، وعلى ضوء الاجراءات ستتحدد خطوتي القادمة".

back to top