«سرداب لاب» تستضيف «لقاءات التعارف للمؤسس المشارك»

نشر في 28-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-03-2015 | 00:01
عقدت "سرداب لاب" SirdabLab الحدث الأول من نوعه لتنظيم لقاءات التعارف للمؤسس المشارك في الكويت لمساعدة أصحاب الأفكار (المؤسسين) للتواصل مع أصحاب المواهب -المصممين، ومطوري الأعمال، ومطوري البرامج الإلكترونية، فالبدء في العمل التجاري أمر يصعب على الكثيرين، وإيجاد شخص مؤمن بأفكارك والقادر على مساعدتك لتحقيقها يعتبر بمنزلة التحدي. إذا كان لديك فكرة واعدة لبدء مشروع أو نشاط تجاري، فمن المهم أن يكون "المؤسس المشارك" معك من الذين يعتمد عليهم لبناء الفكرة وتطويرها وتقاسم العمل معه.

هذه الأيام هناك العديد من الأشخاص من ذوي المهارات يسعون لخلق مشروع أو نشاط جوهري، بدلا من العمل في شركة من الـ9 صباحاً حتى الخامسة مساء. لهذا السبب قامت "سرداب لاب" Sirdab Lab بتنظيم فعالية "لقاءات التعارف مع المؤسس المشارك"، لربط أصحاب الأفكار والمشاريع الطموحة معاً لتسهيل الرحلة في عالم التجارة عليهم.

في ذلك الحدث، جلس المؤسسون أصحاب الأفكار حول الطاولات، بينما قام أصحاب المواهب بالتنقل في ما بين تلك الطاولات. ومنح كل مؤسس وشخص موهوب مدة 3 دقائق لتقديم أنفسهم وتبادل الأفكار والمهارات، وعندما يرن الجرس، كان على كل شخص موهوب الانتقال إلى مؤسس مشارك آخر.

ذكر أحد المشاركين وهو محمد بولاند "لقد حصلت على ما أريد خلال الحدث. كنت أرغب في التعرف على أشخاص جدد ومصممين جدد ومطورين جدد، وقد تحقق ذلك كله. كان ذلك ممتعاً. أتمنى من سرداب Sirdab أن المزيد من هذه الفعاليات. انها فعالية ذات منحى اجتماعي بحت تتيح للأشخاص من مختلف الشركات والمهن العمل معا وبناء شيء ما".

وقال مشارك آخر، هو وائل الأحمدي، "وجدت عدداً من الفرص أثناء الفعالية في "سرداب "Sirdab تساعده على فتح الأبواب التي لم تفتح من قبل. وشكل هذا الحدث دلالة رمزية على ما تقوم به سرداب لاب Sirdab Lab".

سرداب لاب Sirdab Lab بيئة مناسبة لكل رواد الأعمال، حيث تتم تلبية كل احتياجاتهم من خلال توفير مكان للعمل، استشارات في كل المجالات لبناء مشروع ريادي، لقاء رواد آخرين وتبادل الخبرات من خلال الفعاليات المختلفة. ويقدم لأصحاب المشاريع الدعم الشامل والمستمر لتحقيق أهدافهم مع بدايات مشاريعهم ومساعدتهم على نمو أعمالهم التجارية.

back to top