الحرس الوطني: اتخاذ الاجراءات اللازمة لمواجهة أي طارئ

نشر في 27-03-2015 | 13:35
آخر تحديث 27-03-2015 | 13:35
No Image Caption
أكد وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم الرفاعي اتخاذ الحرس الاجراءات والتدابير اللازمة في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث وأنه على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ.

ونقل بيان صحافي للحرس الوطني عن اللواء الرفاعي دعوته خلال اجتماعه مع قيادات وضباط الحرس اليوم الى ضرورة اليقظة والانتباه والاستعداد الدائم لأي طارئ وأخذ الحيطة والحذر في مواقع المسؤولية.

وقال إن الحرس الوطني وفي إطار خطط العمل اليومية وما يقوم به من مهام سارع إلى اتخاذ الاجراءات الاحترازية دون رفع حالة الاستعداد للقوات المختلفة وذلك تحسبا لأي مستجدات.

كما دعا قادة الحرس الوطني الى أن يكونوا مع منتسبيهم دائما بمختلف رتبهم على أهبة الاستعداد في مختلف الأوقات "من أجل أمن الكويت والمحافظة عليها من المخاطر خصوصا في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث تلقي بظلالها على امننا القومي" ولفت الى وقوف الحرس الوطني قادة وقوات خلف القيادة الحكيمة وما تتخذه من خطوات ممثلة بسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

وجدد التأكيد على أن الحرس الوطني وفي إطار المهام المسندة إليه من قبل مجلس الدفاع الأعلى مستعد لأي مهمة يكلف بها بالتنسيق مع رجال الجيش والشرطة.

وأشار الى أن الحرس الوطني بكل منتسبيه سيبقى درعا حصينا يحمي الكويت ويدافع عن أمنها من أجل أن تبقى مرفوعة الهامة في ظل قيادتها الحكيمة.

back to top