نادين نجيم: كلام عابد فهد لم يزعجني تيم حسن ذكي وأحب إليسا...

نشر في 27-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2015 | 00:01
No Image Caption
حلت الممثلة نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج «خليها علينا» مع أروى عبر شاشة «أم بي سي»، وتميزت الحلقة بالصدق والعفوية، ولم تتردد نادين في الحديث عن حياتها الشخصية وموقفها من بعض زملائها وتجربة الأمومة التي تعيشها.
أخذت العلاقة الزوجية حيّزاً من الحديث واعتبرت نجيم أن الحب بين الزوجين يلغي الفوارق ومن بينها العمر، معترفة أن الفارق بينها وبين زوجها هادي 15 عاماً، وأوضحت: {شعرت  معه بالأمان وبأنه الشخص الذي أعتمد عليه وتتحقق سعادتي معه أكثر من أي شخص آخر».

كشفت نجيم أن صديقة حميمة لها حاولت الإيقاع بينها وبين زوجها كي تخطفه منها، من خلال تشويه صورتها أمامه لإبعاده عنها، ولأن زوجها رجل ناضج ويملك خبرة ويدرك شخصيتها جيداً، لم يهتم لكلام صديقتها .

عن موقفها في حال علمت بخيانة زوجها لها قالت: {بحمل حالي وبفلّ ولا بد من أن يترك أحدنا الآخر}. حول تجربة الأمومة والإنجاب أوضحت أنها أصبحت تتعامل مع الأمور ببساطة، {لأن همّ أولادي أكبر من أي همّ آخر في الحياة}.

ملكة جمال الكون

 وصفت نجيم تيم حسن الذي يشاركها مسلسل {تشيللو}  بأنه ذكي، {تعلمت منه تقنيات العزف على آلة {تشيللو} التي تعتبر من أصعب الآلات الموسيقية}. في سياق آخر أكدت أنها لم تنزعج من كلام عابد فهد عندما قال إنه يفضل سلافة معمار عليها، وتابعت {ربما غيره يفضلني على ممثلة أخرى}.

كذلك عبّرت نادين عن محبتها لإليسا مشيرة إلى أنها تتمنى لو أنها تغني مقدمة مسلسل {تشيللو}. وحول  المشكلة التي حصلت بينها  وبين معجبي هيفا على لقب {ملكة جمال الكون} اعتبرت أن هذا اللقب ليس حكراً على أحد، وأن كل شخص ممكن أن يرى الآخر الأجمل على وجه الكون، مستشهدة بوالدتها التي تلقبها  {ملكة جمال الكون} وهي بدورها تجد ابنتها ملكة جمال الكون، لافتة إلى أن لا علاقة لهيفا  بهذه المشكلة، وأنها حملت هذا اللقب بعد نجاح الأغنية التي تحمل الاسم نفسه من ألبومها، موضحة أن هيفا أكبر من أن تقول عن نفسها أنها ملكة جمال الكون، مع أنها تستحقه لأنها جميلة وهي تحبها، {هي ملكة جمال الكون في عام وأنا ملكة جمال الكون في عام آخر}.

 عن موقفها من جائزة {موركس دور} وإتهام بعض الفنانين، من بينهم مايا دياب،  بأنها جائزة مدفوعة، قالت نادين: {هذا الأمر لا يهمني. عندما أقدم عملاً جيداً ويحوز إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم، فلا شك في أنني سوف أقدّر الجائزة}. يذكر أن ماجد المصري حلّ ضيفاً على الحلقة أيضاً.

back to top