جديد نجوم الغناء... زحمة ألبومات في لمساتها النهائية

نشر في 27-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 27-03-2015 | 00:01
No Image Caption
ينشغل النجوم في وضع لمساتهم النهائية على ألبوماتهم المنتظرة التي أرادوها احتفالا بالربيع وأملا بموسم صيف مثمر، تعود فيه عجلة الحفلات والمهرجانات إلى الدوران بزخم وقوة.
تضع جنّات اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد تمهيداً لطرحه قريباً، لم تستقر على الأغنية التي تريد تصويرها، بانتظار الانتهاء من الألبوم بالكامل والذي تعاونت فيه مع المجموعة نفسها من الملحنين الذين تعاونت معهم في ألبومها السابق، من بينهم: شريف مكاوي، محمد الشافعي ومحمد الصاوي.  وكانت جنات تلقت أخيراً عروضاً للتمثيل في أكثر من مسلسل لكنها فضلت تأجيل هذه الخطوة لانشعالها بألبومها الجديد.

كشفت سميرة سعيد، في حديث لها،  عناوين أغنيات ألبومها الجديد المتوقع صدوره قريباً في اول تعاون لها مع شركة {روتانا}، وهي 14 أغنية من بينها: {احتمال}، {ماضمنيش}، {محصلش حاجة}، {اركن على جنب}، {زعلنا من بعض}، {هوا هوا} و{زقفت}، فضلا عن أغنيات: {اللي بينا}، {ما زال} و{المظلوم} التي طرحتها سابقاً كأغنيات منفردة.  وأكدت أن ألبومها المنتظر سيكون مختلفاً عن أعمالها السابقة.

قرصنة وتصاريح

يواجه ألبوم أصالة نصري  مشكلة في مصر بسبب تعرضه للقرصنة بعد تأخر طرحه، نتيجة تغيير القوانين والجهة المخولة إعطاء تصاريح لازمة لطرحه في الأسواق. وقد حمّل  جمهور أصالة ألبومها الجديد {60 دقيقة حياة} من خلال الإنترنت، مع العلم أن جودة الألبوم في النسخ المتاحة مجاناً على الإنترنت جيدة وواضحة.

في هذا السياق أوضحت أصالة، في حديث لها، أن {الألبوم جاهز للطرح  في كل الوطن العربي {باستثناء  مصر الحبيبة، نظراً إلى تغيير المعاملات والقوانين الجديدة المتعلقة بتصاريح المصنفات والموافقات، وتغيير الأنظمة المتعلقة بتصريح المصنفات الفنية في مصر منذ أيام، ما اضطرنا الى اعادة تقديم الأوراق لتتماشى مع النظم الجديدة...}

حددت اليمنية بلقيس شهر  أبريل، موعداً لإطلاق ألبومها الجديد. وقد نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت فيها وهي تسلم ألبومها الذي انتهت من تحضيره إلى سالم الهندي، ئيس شركة {روتانا}، وعلّقت: {وسلمنا الألبوم، إن شاء الله موعدي معكم في شهر أبريل}.

صور واحتفالات

نشر سامو زين عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له في الأستوديو مع الموزع طارق عبد الجابر، وهو يضع اللمسات الأخيرة على آخر أغنية من ألبومه الجديد، المقرر طرحه في الصيف المقبل.

تضع أنغام اللمسات النهائية على الألبوم الجديد المقرر طرحه خلال الأشهر المقبلة. يُذكر أن أنغام عادت إلى القاهرة، بعدما أحيت حفلة غنائية مع أسماء المنور في دبي.

احتفلت أحلام بإطلاق ألبومها الجديد مع محبيها والصحافة في {دبي مول}، وقد فاجأها  طفل من محبيها وصل قبلها إلى المول  مرتدياً T-shirt طبعت عليها صورة أحلام ومكتوب عليها {أصغر حلومي}.

تهنئات...

هنأت ديانا حداد، رابح صقر، على طرح ألبومه الجديد.وكتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: {مبروك للفنان المبدع والمميز رابح صقر على طرح ألبومه الجديد في الأسواق.. وأكيد إبداع مثل العادة». وكانت زميلتها أصالة قد كشفت عن اعجابها بألبوم صقر، وغرّدت قائلة: ألبوم رابح صقر أكثر من عبقري موسيقى خيال كلام عبقري توزيع مررررعب وأداء أستاذ وأنا مبهوره جداً. ألبوم جدد مشاعرنا».

هنأ معين شريف، جوزف عطية، على إصدار ألبومه {حب ومكتّر}، وأكد له أنه يستحق كل الحب والتشجيع.وكتب شريف على احد مواقع التواصل الإجتماعي لعطية: {مبروك جوزيف عطيه عالألبوم الجديد {حب ومكتّر}! بتستاهل كل الحب والتشجيع».بدوره ردّ عطيه على تهنئة شريف، فكتب: {بشكر محبتك وتقديرك الله يحميك إنسان فنان مُحترم».

back to top