عروس Steve 2015... أطلي بأبهى حلّة

نشر في 26-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 26-03-2015 | 00:01
إطلالة استثنائية لعروس مميزة، أطلقها صالون The Hair Avenue وأتقنها مزين الشعر Steve بتقديمه مجموعة ساحرة من تسريحات عرائس 2015، تحاكي المظهر العصري والتوجه الأنيق إلى إطلالة مختلفة بتفاصيلها.
في هذا الموسم، لا يحتكر الشينيون الموضة رغم مكانته الرفيعة التي يحتلها في عالم التسريحات، فالجمال متعدد الهويات بالنسبة إلى مزين الشعر Steve، والأناقة تتبدل بما يليق مع جمال الوجه وهندسته، لتكتمل الإطلالة مع ماكياج هادئ، ينسجم مع تطلعات العروس الحالمة وتوفر لها إطلالة ساحرة.

وتأتي تلك التسريحات المبتكرة، تتويجاً لمسيرة مهنية عمل خلالها Steve مع أشهر النجمات العربيات، منهن هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب، فضلاً عن عدد كبير من الفنانات والإعلاميات.

تسريحات جريئة، تختلط فيها هندسة الشعر الكلاسيكية مع النمط العصري، حيث تتداخل خصلات الشعر في الشعر المرفوع أعلى الرأس بطريقة جميلة حيناً، وينسدل الشعر حيناً آخر انسجاماً مع الإطلالة. ويجمع بين التسريحتين فن عصري، معززاً الأناقة والجمال في تسريحات بسيطة، غير متكلفة، تحافظ على إبراز ملامح الوجه وتظهر حضوره.

مجموعة مبتكرة وحالمة، يقدمها مزين الشعر Steve تحاكي الوجهين المستدير والطويل بتسريحات فاتنة تؤكد التوجه العصري لفن إبراز الجمال في يوم الزفاف المميز.

back to top