لقاء «الزومبا» في الكويت جذب كل الأعمار

نشر في 14-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-03-2015 | 00:01
زينة الغبرا: رياضة الروح كما الجسد
جمع لقاء رياضة الزومبا في الرابع من مارس الجاري ما يزيد على 120 مشاركة لمدة تسعين دقيقة، متضمناً الكثير من التمارين الرياضية المصحوبة بالموسيقى العالمية والمحفزة للنشاط، مع المدربة العالمية الأميركية لوريتا باتس.

على وقع الموسيقى وبكل نشاط وحيوية اجتمع المشاركون في لقاء الزومبا أخيراً لأداء تمارين بعيدة تماماً من الملل الذي قد يصاحب التمارين التقليدية.

زينة الغبرا التي استضافت حدث الزومبا في الكويت ونظمته، وهي تمارس هذه الرياضة وتعطي تمارين بها منذ 2007، أوضحت {أن إقامة حفل خاص بالزومبا في الكويت مع مدربات عالميات يحفز على ممارسة هذه الرياضة الممتعة التي تجعلك تبذل جهداً مضاعفاً بلا أي ملل أو ضيق}، موضحة أنها رياضة للروح كما للرشاقة والنضارة والقوة.

وأكَّدت الغبرا أن ثمة فراغاً كبيراً في هذه الرياضة في الكويت، ومن شأن نشاطات مماثلة المساهمة في انتشار الزومبا وتعزيز الوعي بأهميتها، وأضافت: {أسعدني أن أنظم هذا اللقاء وأن أدعو المدربة لوريتا باتس إلى الكويت، وقد شجعني عدد المشاركات من الأعمار كافة اللاتي جئن للمشاركة مع ضيفتنا}.

زينة الغبرا بيَّنت أيضاً أنه نظراً إلى النجاح في اللقاء الأخير، فإنها تخطط لمزيد من المشاركات والضيوف لنشر هذه الرياضة التي تجتاح العالم مسهمةً في صحة الأفراد واكتسابهم الطاقة الإيجابية في التعامل مع أعباء الاسبوع}.

وختمت: {أستهل هذه الفرصة لتوجيه الشكر الكبير للرعاة الذين دعموا هذه الرياضة ودعموا مجيء لوريتا باتس وعلى رأسهم نادي خريجي مدرسة بيان ثنائية اللغة.

back to top