سباق «الوطني» للمشي ينطلق اليوم بمشاركة آلاف المتسابقين

نشر في 07-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 07-03-2015 | 00:01
ينطلق اليوم سباق بنك الكويت الوطني للمشي بنسخته الحادية والعشرين، وذلك بمشاركة العديد من الشخصيات البارزة وقيادات البنك وآلاف المتسابقين.

ويتيح هذا المهرجان الرياضي الأكبر على مستوى الكويت الفرصة أمام الجميع للحضور والمشاركة في السباق الذي يتوج في ختامه أكثر من 120 متسابقاً فائزا، ويتخلله برنامج حافل بالفعاليات والمفاجآت والجوائز والسحوبات القيمة.

وقال مدير العلاقات العامة في «الوطني» عبدالمحسن الرشيد إن السباق يبدأ عند العاشرة صباحاً مع سباق الأطفال في حديقة شاطئ الشويخ، يليه عند الثانية ظهرا سباق النساء من أمام سوق شرق، ثم سباق الرجال عند الثالثة ظهرا من أمام أبراج الكويت، على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في حديقة شاطئ الشويخ.

وأضاف الرشيد أن البرنامج الختامي للسباق تتخلله فعاليات متنوعة وتوزيع جوائز قيمة وإجراء سحوبات فورية، إلى جانب تتويج الفائزين من المتسابقين الأوائل في السباق والسحب على ثلاث سيارات Renault 2015 مقدمة من مجموعة البابطين.

كما تواكب قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للبنك الوطني أحداث السباق أولا فأولا، وذلك من خلال بث لقطات حية وصور عبر صفحات «الوطني» على تويتر وإنستغرام @NBKPage وفيس بوك NBK official page ويوتيوب NBK Media.

ويأتي سباق «الوطني» للمشي في إطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك على تنظيمها سنويا، انطلاقا من التزامه الاجتماعي وثقافته الهادفة لأن يكون شريكا فعالا في بناء المجتمع الذي ينتمي إليه. وتشمل مبادرات «الوطني» مختلف الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

back to top