قمة ساخنة بين يوفنتوس وفيورنتينا في كأس إيطاليا اليوم

نشر في 05-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 05-03-2015 | 00:01
يحل فيورنتينا اليوم ضيفاً على يوفنتوس في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

ربما يكون الإرهاق وافتقاد اللاعبين ظاهرين عندما يلتقي يوفنتوس مع فيورنتينا اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وتأهل فيورنتينا لدور الـ16 بالدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، ولكن المدرب فينتشينزو مونتيلا أصبح يعاني حاليا قائمة إصابات طويلة بالنادي قبل أن يحل فريقه ضيفا على يوفنتوس اليوم.

وقال أندريا ديللا فالي رئيس فيورنتينا: "إنهم لاعبون رائعون، ولكننا علينا الآن أن نعود إلى أرض الواقع، وأن نفكر في يوفنتوس".

ويواجه يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، نفسه مشكلة في استرداد عافيته سريعا يوم الخميس، بعدما استضاف وصيفه روما في مواجهة كلاسيكية بالدوري الإيطالي مساء الاثنين.

ويغيب صانع الألعاب المخضرم أندريا بيرلو عن صفوف يوفنتوس لمدة أسبوعين على الأقل للإصابة، بينما يعاني لاعبا الوسط بول بوغبا وأرتورو فيدال إصابات خفيفة، ولكن يتوقع مشاركتهما في مباراة فيورنتينا.

أليغري لن يجازف

وقال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس: "كلاهما بحال ليست سيئة، فقد  تعرض فيدال لضربة قوية، ولكنه يسير بخطى ثابتة نحو استعادة لياقته البدنية، بينما يشكو بوغبا من مشكلة عضلية، وبسبب أهمية المرحلة الحالية  من الموسم، فلا يمكنني أن أسمح لنفسي بالمجازفة بخسارة لاعب مثله لأكثر من شهر".

ويحل يوفنتوس ضيفا على فيورنتينا في السابع من أبريل المقبل في إياب قبل نهائي كأس إيطاليا، في حين يلتقي نابولي مع لاتسيو في إياب الدور نفسه في الثامن من أبريل، أما نهائي البطولة فقد تحدد له موعد السابع من يونيو.

(د ب أ)

back to top