الصبيح تفتتح رسمياً فرع بوبيان الجديد في مبارك العبدالله

نشر في 03-03-2015 | 00:02
آخر تحديث 03-03-2015 | 00:02
No Image Caption
الماجد: البنك حريص على الوجود في المناطق السكنية الجديدة لخدمة الجميع

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد أن خطة البنك تعتمد على التركيز على المناطق السكنية ذات الكثافة العالية لاسيما تلك الجديدة التي تحتاج أكثر من غيرها إلى خدمات مصرفية تلبي احتياجات قاطنيها.
افتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التنمية والتخطيط هند الصبيح رسمياً فرع بنك بوبيان في منطقة مبارك العبدالله «غرب مشرف» بحضور عدد من قيادات البنك ومسؤوليه.

وأشادت الصبيح بخطوات البنك وتطوراته الأخيرة وتوسعه في مختلف أنحاء الكويت لخدمة أكبر قطاع ممكن من العملاء الراغبين في الحصول على خدمات مصرفية حسب أحكام الشريعة الإسلامية.

وأضافت أن وجود البنك في المناطق السكنية الجديدة، إنما يؤكد مدى حرصه على أن يكون بجانب مختلف الشرائح وتقديم خدماته ومنتجاته لهم وهو أمر ليس بالغريب على البنوك الكويتية التي أكدت تميزها في خدمة العملاء.

من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل الماجد أن خطة البنك تعتمد على التركيز على المناطق السكنية ذات الكثافة العالية لاسيما تلك الجديدة والتي تحتاج أكثر من غيرها إلى خدمات مصرفية تلبي احتياجات قاطنيها.

وأضاف الماجد أن التشغيل الأولي لفرع البنك في ضاحية مبارك العبدالله «غرب مشرف» بدأ مع مطلع عام 2015 ثم افتتح رسمياً خلال احتفالات الكويت بأيامها الوطنية بحضور الوزيرة الصبيح التي لم تتأخر عن تلبية دعوة البنك إلى حضور الافتتاح الرسمي شاكراً لها هذا الدعم والذي يؤكد مدى حرص الجهات الحكومية على دعم القطاع الخاص لاسيما البنوك.

نموذج معماري مميز

وذكر أنه «على الرغم من التطورات التقنية ومتابعة بنك بوبيان لأحدث هذه التطورات واستخدامها من خلال قنوات التواصل المختلفة عبر الإنترنت والهواتف الذكية، تظل هناك حاجة للتوسع الجغرافي وافتتاح المزيد من الفروع، حيث أكدت الدراسات الحديثة عالمياً ومحلياً أن التقنيات لايمكن أن تكون بديلاً نهائياً للتواصل المباشر بين البنك وعملائه».

وأوضح أن الفرع الجديد يمثل نقلة نوعية في فروع بنك بوبيان بشكله المميز خاصة ما يتعلق بالديكورات الداخلية التي تم تصميمها بواسطة أشهر المصممين العالميين المختصين بتصميم فروع البنوك بشكل عصري حديث يراعي التطورات التي حدثت في الصناعة المصرفية لاسيما ما يرتبط منها بالتطورات التكنولوجية.

وتم تزويد الفرع الجديد بأحدث التقنيات والخدمات التي تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التي تهم مختلف الشرائح مشيراً إلى أنه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلائم السوق المحلي.

وبين أن الفرع الجديد يعتبر رقم 30 في سلسلة فروع البنك، والعام الحالي سيشهد افتتاح المزيد من الفروع التي يتراوح عددها ما بين 4 و5 فروع حيث يتوقع أن يصل البنك بعدد فروعه إلى الرقم 40 بحلول منتصف العام المقبل.

ويضم الفرع الجديد قسماً خاصاً منفصلاً لخدمة السيدات يتميز بالراحة والخصوصية التامة التي يحتجن إليها حيث يتم عرض المنتجات المصرفية الخاصة بهن وفي مقدمتها حساب (أنت) الذي يمنحهن بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى وخدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية وخدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات والمطاعم والمواقع الحيوية الأخرى وخصومات مميزة في كبرى المحلات والشركات.

وقال، إن هناك قسماً خاصاً لخدمة عملاء النخبة «بلاتينيوم» حيث يتواجد فيه مديرو حسابات شريحة البلاتينيوم الذين يمتلكون مهارات وخبرات مصرفية عالية جداً. ومن أهم الخدمات التي يتم تقديها لهذه الشريحة بطاقات Visa Signature المميزة بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول وتؤهل حاملها دخول أكثر من 500 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم، خدمة تأمين السفر الشخصي وخدمة إيقاف السيارات المجانية.

back to top