مشاركة فاعلة للحرس الوطني في مسيرة قائد العمل الإنساني

نشر في 03-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2015 | 00:01
تواصل مع جمهور معرض محافظة مبارك الكبير وأقام احتفالية في نادي الضباط
شارك الحرس الوطني بفاعلية في احتفالات دولة الكويت بعيدي الوطني والتحرير ومنح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لقب «قائد العمل الإنساني» للتأكيد على أهمية هذه الأحداث في تاريخ الكويت وإبراز مدى التضحيات التي بذلها الآباء والأجداد والشهداء الأبرار ليصل الوطن إلى هذه المنزلة الرفيعة بين الأمم، والتكريم والإشادة من قبل العالم.

وقال المقدم الركن عبدالله نزال من مديرية التوجيه المعنوي في تصريح أمس، إن الحرس الوطني بصفته عضواً في اللجنة الدائمة للاحتفالات بالأعياد والمناسبات الوطنية وبتوجيهات من قيادته العليا ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني، وبمتابعة من وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم الرفاعي، فقد واكب جميع الفعاليات باستعدادات مكثفة حرصاً على إنجاحها، وقام بتزيين جميع منشآته بالأعلام والاضواء التي تجسد فرحة الوطن.

وأشار الرفاعي إلى أن قيادة الإسناد أنتجت عربة احتفالات مميزة ازدانت بعلم الكويت وصور سمو أمير البلاد قائد العمل الإنساني، وجسدت المناسبات الوطنية حيث جابت شارع الخليج ونالت استحسان الجمهور، كما نصبت المدرجات التي وفرت سبل الراحة للمواطنين والمقيمين خلال المسيرة، وتم توزيع الهدايا والوجبات الخفيفة على الجمهور.

وأضاف أن فرع العلاقات العامة والتوعية في مديرية التوجيه المعنوي أقام ركناً خاصاً بالحرس الوطني في معرض محافظة مبارك الكبير وتواصل مع الجمهور مقدماً الهدايا والكتيبات التوعوية التي تكرس الانتماء للوطن.

وأوضح أن نادي ضباط الحرس الوطني أقام احتفالية تضمنت أنشطة خاصة بالأعياد الوطنية من مسابقات وفقرات فنية استهدفت تثقيف الأبناء والأسر بالمسيرة المباركة لدولة الكويت، متمنيا أن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبات الطيبة وكويتنا الحبيبة تزهو في ثياب العزة والرخاء.

back to top