لاتسيو يبقى في صراع الأبطال وصلاح يسقط الإنتر

نشر في 03-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2015 | 00:01
No Image Caption
بقي لاتسيو في دائرة الصراع على إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي، وجاء على حساب مضيفه ساسوولو 3-صفر أمس الأول في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين "بيانكوشيليستي" بفوزه الثالث عشر هذا الموسم إلى الثلاثي البرازيلي فيليبي أندرسون "45" والألماني ميروسلاف كلوزه "70" وماركو بارولو "77"، أي الثلاثي الذي سجل الأهداف، ومنح فريقه نقطته الثالثة والأربعين في المركز الرابع بفارق نقطتين عن نابولي صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، مستفيداً من سقوط الفريق الجنوبي على أرض تورينو بهدف سجله البولندي كميل غليك "68".

وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، حول سمبدوريا تخلفه أمام مضيفه أتالانتا إلى فوزه الأول في المراحل الست الأخيرة وجاء بهدفين للكولومبي لويس مورييل "68" وستيفانو أوكاكا "81"، مقابل هدف لغولييلمو ستنداردو "16".

ورفع فريق المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش إلى 39 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط خلف فيورنتينا الخامس الذي أسقط إنتر ميلان في عقر داره بفضل هدف وحيد سجله الوافد الجديد المصري محمد صلاح الذي وجد طريقه إلى الشباك للمرحلة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما سقطت الكرة أمامه إثر تسديدة لزميله مانويل باسكوال صدها الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش فتابعها لاعب تشلسي الإنكليزي المعار إلى "فيولا" في الشباك "55".

وتأجلت مباراة جنوى "36 نقطة" مع ضيفه بارما الذي رفض لاعبوه خوض المواجهة بسبب ذيول الأزمة المالية التي تعصف بالنادي ووضعته على شفير الإفلاس.

وحقق تشيزينا فوزاً مصيرياً لبقائه في دوري الأضواء هو الرابع له فقط هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه أودينيزي بهدف سجله الإسباني أليخاندرو رودريغيز في الدقيقة 76، رافعاً رصيد فريقه إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتعادل باليرمو مع ضيفه امبولي صفر-صفر، فيما عمق هيلاس فيرونا جراح مضيفه كالياري وحقق عليه فوزاً ثميناً لصراعه من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر وجاء بنتيجة 2-1.

back to top