عادل الماس يطرح أغنية «جاهل الحب» المنفردة

نشر في 03-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-03-2015 | 00:01
No Image Caption
كتبها الكويتي نيشان مجدداً تعاونه الفني معه
أطلق عادل الماس أغنية جديدة تعد الثانية من أصل ثلاثة أعمال يتعاون من خلالها مع «أوطان ميديا».

بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية، يعود الفنان عادل الماس الذي اشتهر باللون العدني، بأغنية منفردة جديدة تحمل عنوان "جاهل الحب" من ألحانه ومن كلمات الشاعر المميز نيشان، والتوزيع الموسيقي إسلام شكري، و"مكس وماسترينغ" حسام يسري، وإيقاعات وسيم.

وهي الأغنية الثانية من أصل ثلاثة أعمال من إنتاج شركة أوطان ميديا للإنتاج الفني، المعروفة بإنتاجها للأعمال الوطنية، إضافة إلى دعمها المتواصل للمواهب التي تثري الساحة الفنية الكويتية والخليجية والعربية.

وبهذا الصدد، يقول الماس: "تم إدخال أطوار عديدة على الأغنية، فهي ذات طابع عدني ولكن بإيقاعات مختلفة منها الإيقاع الهندي بتوليفة جديدة، كما أن إدخال الكورال اليمني أسبغ عليها نوعا من الأصالة العدنية".

يقول مطلع الأغنية: "لا صار حبي عندكم للتسالي/ شالجد قولوا بالله ردو/ واللي لقلبك رخص لا تعدو غالي/ بيعو وخليه بايع لنفسو/ الحب للي يعرفو زين/ ما هو قفص تملاه بثنين/ اصحى ترى للحب مقدار عالي/ يا جاهل الحب وجاهل لحدو".

وكانت الأغنية الأولى من إنتاج "أوطان" قد قدمها الماس في أكتوبر العام الماضي، وهي بعنوان "أحبه وأبيه" من كلمات الشاعر الكويتي نيشان، وألحان الماس نفسه، وتوزيع إسلام شكري.

أما على صعيد تلحينه لفنانين آخرين، فقد قدّم الماس للفنان الكبير عبدالله الرويشد "آخر كلمة "من كلمات الراحل عبد الأمير عيسى في ألبوم "متى بنساك" عام 2013.

يذكر أن الفنان عادل الماس اشتهر بأغنية "باتذكروني" من كلمات وألحان الشاعر محمد سالم بن بريك، التي انتشرت في منطقة الخليج، أما آخر ألبوم للماس فكان بعنوان "يجيلك يوم" الذي احتوى على عشر أغنيات.

back to top