الأمير: إجراءات قانونية عاجلة ضد من يسيء لعلاقات الكويت

نشر في 02-03-2015 | 00:15
آخر تحديث 02-03-2015 | 00:15
No Image Caption
سموه شكر قادة «الخليجي» والمواطنين والمقيمين لمشاركتهم في الأعياد الوطنية
شدد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على عدم السماح لأيٍّ كان بالمساس أو العبث أو النيل من علاقات الكويت بالدول العربية الشقيقة والدول الصديقة، مؤكداً سموه أنه أعطى توجيهاته الواضحة باتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة «بحق كل من يسعى إلى الإساءة لهذه العلاقات أو التعرض لها بأي صورة كانت».

وأعرب سموه عن اعتزاز الكويت، قيادة وشعباً بالعلاقات الطيبة التي تربطها بتلك الدول، وحرصها على استمرار هذه العلاقات، مشيداً بمواقفها تجاه الكويت، والتي «لن تنسى وستظل ماثلة في ذاكرة الوطن وتاريخه».

ووجه سموه تحية إجلال وشكر وتقدير لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مشاركة الكويت في احتفالاتها وأفراحها الوطنية على المستويين الرسمي والشعبي، مثمناً هذه المواقف النبيلة والمشاعر الأخوية الجياشة.

وعبر عن شكره وتقديره للمواطنين والمقيمين على ما أبدوه من مظاهر البهجة والأفراح والمشاركة في الاحتفالات من خلال المهرجانات الشعبية في مختلف أنحاء البلاد، مشيداً بوسائل الإعلام الرسمية والخاصة لتغطياتها الاحتفالات وإبرازها إعلامياً.

وثمن سموه الجهود التي بذلتها وزارة الداخلية في تنظيم الاحتفالات والحفاظ على الأمن وتوفير أجوائها المناسبة، مقدراً جهود كل الوزارات والجهات المعنية لمساهماتها في إنجاح الاحتفالات.

وبينما دعا سموه أن يحفظ الله الوطن العزيز «ويديم عليه نعمة الأمن والأمان وأن يعيد هذه المناسبات الوطنية عليه، وقد تحقق له المزيد مما يتطلع إليه من رقي ونماء وازدهار»، استذكر شهداء الكويت الأبرار الذين ضحوا بدمائهم الزكية فداء للوطن العزيز.

back to top