وفاة 3 أطفال بحريق شقة في سعد العبدالله

نشر في 02-03-2015 | 00:05
آخر تحديث 02-03-2015 | 00:05
No Image Caption
كانوا بمفردهم وقت اندلاعه
لقي 3 أطفال خليجيين مصرعهم مساء أمس الأول في حريق اندلع في منزل ذويهم بمنطقة سعد العبدالله، وتسبب بخسائر مادية لحقت بالمنزل.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً مساء أمس الأول يفيد باندلاع حريق في شقة تقع بمنزل مكون من ثلاثة طوابق في منطقة سعد العبدالله، وأن هناك أطفالاً محشورين من جراء الحريق، لافتاً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الجهراء والجهراء الحرفي إلى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أن فرق الإطفاء وصلت إلى موقع البلاغ في غضون 7 دقائق، وشرعوا يكافحون الحريق وينقذون الأطفال، لكنهم فوجئوا أن باب الشقة مغلق والأطفال بالداخل، مما حدا بهم إلى كسره واقتحام النيران وإخراج الأطفال الذين كانوا على قيد الحياة، ولكن في حالة حرجة جداً.

 وأشار إلى أن الأطفال تم نقلهم إلى مستشفى الجهراء عبر فنيي الطوارئ الطبية، لكنهم فارقوا الحياة بعد وصولهم إلى المستشفى نتيجة استنشاقهم كميات كبيرة من الدخان.

وذكر أن رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد النيران التي تبين أنها اندلعت في إحدى غرف النوم، وحالوا دون امتدادها إلى باقي أرجاء المنزل، مشيراً إلى أن ضباط وحدة التحقيق بالحوادث انتقلوا إلى موقع الحريق لمعاينة الموقع وبيان أسباب اندلاع النيران وإعداد تقرير بالحادث.

back to top