«يد» الكويت للابتعاد بالقمة أمام السالمية

نشر في 02-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-03-2015 | 00:01
No Image Caption
يسعى فريق الكويت لكرة اليد إلى تحقيق الفوز والابتعاد بقمة الدوري العام، عندما يلتقي في السادسة مساء اليوم فريق السالمية، ضمن الجولة الثالثة عشرة من المسابقة، وتقام في الرابعة والنصف عصرا مباراة اخرى غاية في الأهمية تجمع بين القرين والعربي، على أن تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساء باللقاء الذي سيجمع بين القادسية والجهراء.

ويعتبر اللقاء المنتظر اليوم هو الذي سيجمع بين الكويت المتصدر برصيد 24 نقطة جمعها من 12 فوزا والطامع في مواصلة سلسلة انتصاراته على حساب السالمية الرابع برصيد 20 نقطة، ويسعى لتضييق الخناق على فريقي المقدمة الكويت والقرين.

ويدرك مدرب الكويت الجزائري سعيد حجازي أن مهمته لن تكون سهلة أمام طموح السماوي، لذلك سيلقي بجميع أوراقه الرابحة خلال المباراة لحصد نقطتي الفوز.

في المقابل، يأمل السماوي الذي يتولى التونسي عدنان بلحارث الاشراف الفني عليه كبح جماح الكويت وتحقيق نتيجة إيجابية يوقف بها تقدمه.

القرين والعربي

ولن تقل المباراة الثانية سخونة عن سابقتها، إذ يتطلع القرين الثاني برصيد 22 نقطة لمواصلة مطاردته للكويت المتصدر وربما اعتلاء الصدارة في حالة تعثر الابيض أمام السماوي، من خلال تحقيق الفوز على العربي الخامس برصيد 18 نقطة والطامح كذلك إلى عرقلة تقدم القرين للاقتراب خطوة من فرق المقدمة.

وكان القرين فاز على السالمية، بينما تغلب العربي على برقان في الجولة الماضية. وستكون المباراة هي الظهور الاول للقرين تحت قيادة مدربه الجديد الجزائري رابح غربي الذي تولى المهمة مؤخرا بدلا من المدرب الوطني خالد غلوم الذي تم تعيينه مديرا فنيا للفريق.

وعلى الجانب الآخر، سيحاول مدرب العربي حسين حبيب استغلال صحوة لاعبيه الاخيرة في الدوري، وتغير الجهاز الفني للقرين للفوز ومواصلة مطاردته لفرق المقدمة.

القادسية والجهراء

وفي المباراة الثالثة يطمح القادسية الثالث بـ21 نقطة إلى مواصلة زحفه على مقدمة الدوري، على حساب الجهراء الثامن بـ12 نقطة والساعي لحجز مكان بين الثمانية الكبار، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

back to top