المكراد: «الإطفاء» شاركت بفاعلية كبيرة في الاحتفال بالأعياد

نشر في 01-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 01-03-2015 | 00:01
أقامت 11 نقطة ميدانية في المحافظات
أكد المدير العام للإدارة العامة للإطفاء بالإنابة العميد خالد المكراد نجاح الخطة الخاصة بتأمين سلامة الأرواح والممتلكات وسيرها على ما يرام خلال الاحتفالات الوطنية التي تشهدها البلاد هذه الأيام معرباً عن التقدير لدور المواطنين والمقيمين وتعاونهم مع رجال الإطفاء الموجودين في جميع أماكن الاحتفالات.

وقال المكراد في تصريح أمس، إن الإدارة العامة للإطفاء بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية والطوارئ الطبية وضعت 11 نقطة ثابتة كقوة للتدخل السريع في مختلف مناطق البلاد.

ولفت إلى مشاركة الإدارة أيضاً في مسيرة قائد الإنسانية عبر أحدث الآليات والمعدات المستخدمة في عمليات المكافحة والإنقاذ، وقدمت أيضاً مجسماً يجسد مهام رجل الإطفاء اليومية كما شاركت زوارق الإطفاء في تقديم عروض بحرية تزامنا مع مسير قائد الإنسانية.

وتقدم المكراد باسمه وباسم جميع منتسبي الادارة العامة للاطفاء من سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير متمنياً دوام الأمن والأمان والاستقرار للوطن الغالي وأن يرحم الله ويتغمد شهداء الوطن ويسكنهم فسيح جناته.

back to top