انتهاء جلسات «الساونا والمساج» للاعبي الأزرق اليوم

نشر في 01-03-2015 | 00:03
آخر تحديث 01-03-2015 | 00:03
No Image Caption
يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته الاستشفائية اليوم، حيث يخضع لاعبو العربي والقادسية والكويت وكاظمة لجلسات الساونا والتدليك والمساج في فندق كراون بلازا، لإزالة الإرهاق عنهم بعد مشاركتهم مع أنديتهم ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري فيفا أمس.

وخضع لاعبو الجهراء والسالمية للجلسات ذاتها أمس تحت إشراف طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور عبدالمجيد البناي، ومن ثم تنطلق غداً الاثنين تدريبات الفريق على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، والتي تستمر حتى الخامس من الشهر الجاري، في إطار الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا في صيف عام 2018.

وصول معلول اليوم

من المقرر أن تحسم اليوم اللجنة الفنية الملعب الذي سيستضيف تدريبات الفريق، علما بأن النية تتجه لاختيار ملعب الشباب لاستضافة التدريبات لأن أرضيته هي الأفضل في الملاعب حالياً، في حين رفض الجهاز الفني فكرة التدريب على ملعب النصر.

من جهة أخرى، من المنتظر أن يعود إلى الكويت في ساعة مبكرة من صباح اليوم المدرب نبيل معلول قادماً من العاصمة القطرية الدوحة، لقيادة تدريبات الأزرق.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول وقع اختياره على 30 لاعباً لدخول معسكر تدريبي في فندق كراون بلازا والمشاركة في التدريبات مع الفريق وهم: حميد القلاف، وسليمان عبدالغفور، وخالد الرشيدي، وعبدالعزيز كميل، وعبدالله البريكي، ومحمد فريح، وضاري سعيد، وفهد الهاجري، وعبدالرحمن العنزي، وفهد المجمد، وفهد عوض، وخالد القحطاني، وغازي القهيدي، وفهد الأنصاري، وسلطان العنزي، وعلي مقصيد، وصالح الشيخ، وطلال الفاضل، ومشاري العازمي، ونايف زويد، وعادل مطر، وعبدالعزيز المشعان، وناصر فرج، وفيصل العنزي، وفيصل زايد، وفهد العنزي، وبدر المطوع، وخالد عجب، وفهد الرشيدي ويوسف ناصر.

الكشف

على المصابين

ومن المقرر أن يخضع لاعب القادسية ضاري سعيد للكشف الطبي لتحديد مدى قدرته على الاستمرار في التدريبات من عدمه، كما سيوقع الجهاز الطبي للفريق الكشف على اللاعبين الذين شاركوا في تدريبات أمس.

back to top