وليام يعلن قائمة «الأولمبي» الآسيوية 8 الجاري

نشر في 01-03-2015 | 00:06
آخر تحديث 01-03-2015 | 00:06
No Image Caption
24 لاعباً سيقع عليهم اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي في القائمة التي ستشارك في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، وسيُكشف النقاب عنهم 8 الجاري.
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب الهولندي وليام ومساعده أنور بويبان، الاستقرار على القائمة التي ستشارك في منافسات المجموعة الثانية التي تستضيفها باكستان خلال الفترة من 23 إلى 31 الجاري، المؤهلة إلى كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المزمع إقامتها في قطر خلال شهر يناير من عام 2016، وذلك في الثامن من الجاري، على أن تتشكل من 24 لاعبا، يتم استبعاد لاعبين منهم قبل المغادرة إلى باكستان مباشرة.

وقرر الجهاز الفني، بعد الحصول على موافقة اللجنة الفنية، الدخول في معسكر تدريبي بعد الاستقرار على القائمة في اليوم ذاته أي يوم 8 الجاري، والذي سيستمر حتى مغادرة الوفد إلى باكستان يوم 19 منه.

قيد أحمد حزام

وترى اللجنة الفنية التي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد نواف جديد، أن المعسكر سيجهز اللاعبين لمباراتي إيران وسورية التجريبيتين المقرر لهما يوم 12 و18 الجاري، بجانب ابعاد اللاعبين عما يشغل تفكيرهم بغير المباراتين بصفة خاصة والتصفيات بصفة عامة.

ومازال الجهاز الفني للمنتخب يمنّي النفس بحصول لاعب نادي الكويت أحمد حزام على جواز سفر كويتي، ليتمكن من المشاركة في التصفيات، وكشف مصدر لـ "الجريدة" أن اللاعب سيتم قيده في القائمة على أمل إنهاء إجراءاته، خصوصاً أن وليام يعتبره اللاعب رقم 1 في المنتخب بالوقت الراهن، أما في حال عدم تمكنه من المشاركة فسيستبعده الجهاز الفني ويضم بديلاً له قبل المغادرة.

الفريق يواصل تدريباته

إلى ذلك، من المفترض أن ينتهي الجهاز الإداري للمنتخب من الحصول على تفرغات اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، علماً بأن ثمة معلومات تؤكد أن أكثر من لاعب متميز سيتم استبعادهم بسبب دراستهم العملية، خصوصاً أن غيابهم لفترة غير قصيرة تعني رسوبهم، وهو ما يرفضه اللاعبون وأولياء أمورهم على حد سواء.

ويواصل الفريق تدريباته في السادسة من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، حيث استأنف تدريباته في الرابعة من مساء أمس على الملعب ذاته، بعد حصول اللاعبون على راحة من التدريبات أمس الأول الجمعة.

back to top