ريال مدريد لمواصلة صدارته أمام فياريال

نشر في 01-03-2015 | 00:02
آخر تحديث 01-03-2015 | 00:02
No Image Caption
يسعى ريال مدريد المتصدر إلى مواصلة صدارته، عندما يخوض اختبارا صعبا امام فياريال في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويريد الريال استغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، لكن المهمة لن تكون سهلة كثيرا امام ضيفه فياريال السادس، الذي يتخلف بفارق ست نقاط فقط عن المركز الرابع المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل.

ورغم صعوبة المباراة، فإن فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي احتفل في المرحلة السابقة امام التشي (2- صفر) بمباراته المئة مع النادي الملكي، يبدو مرشحا لتخطي فياريال، خصوصا انه خرج فائزا من المباريات التسع الاخيرة التي خاضها في دوري هذا الموسم على ارضه، وفي 10 من اصل 11 (خسر واحدة امام اتلتيكو 1-2 في المرحلة الثالثة سبتمبر الماضي).

كما ان الريال، الذي يحل ضيفا في المرحلة المقبلة على اتلتيك بلباو قبل ان يستضيف شالكه الالماني في 10 الشهر المقبل ضمن اياب ثمن نهائي دوري الابطال بعد ان فاز ذهابا 2- صفر، لم يخسر في مواجهاته التسع الاخيرة مع فياريال، وتحديدا منذ ان سقط امامه في الـ "مادريغال" 2-3 في 16 مايو 2009، كما ان الملكي لم يخسر ايا من المباريات التي استضاف فيها "الغواصة الصفراء" على ارضه، وذلك منذ المباراة الاولى للاخير بدوري الاضواء في 31 اغسطس 1998، حين خسرها 1-4 في مواجهة مضيفه الذي كان متوجا حينها بلقب دوري ابطال اوروبا.

وفي نفس مباريات المرحلة يلتقي اليوم أيضا ايبار مع اتلتيك بلباو.

back to top