قياديو «التطبيقي» يشيدون برعاية الأمير لحفل التخرج

نشر في 28-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2015 | 00:01
ثمنوا حرص سموه على لقاء خريجي «الهيئة» وتشجيعهم على البذل والعطاء
ثمن العديد من قياديي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفل تخريج الدفعة 2013/2014.

أعرب عمداء ومديرو كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن امتنانهم للرعاية الأبوية الكريمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لحفل المتفوقين والخريجين من أبناء الهيئة للعام الدراسي 2013/2014، وثمنوا حرص سموه على لقاء الخريجين وتكريمهم وتشجيعهم على البذل والعطاء.

وبهذه المناسبة، أثنت نائبة المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. فاطمة الكندري على رعاية سمو الأمير لحفل تخريج كوكبة من متفوقي الهيئة بعد تسلحهم بشتى العلوم والمعارف من مختلف الكليات والمعاهد، مؤكدة أن هذه الرعاية دليل على اهتمام سموه المتنامي بأبنائه ودعمه لمسيرة التعليم وتقديره لطلاب العلم والمعرفة ومشاركتهم فرحة التخرج والنجاح، ليكونوا سواعد بناءة في المجتمع يشاركون في دفع عجلة التنمية التي تشهدها الكويت في جميع المجالات.

مستقبل واعد

ومن جهتها، عبرت نائبة المدير العام للتخطيط والتنمية صباح البحر عن مدى السعادة والفرحة التي تعم جميع المنتمين إلى "الهيئة" بمناسبة رعاية سمو أمير البلاد لحفل الخريجين المتفوقين من كليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي 2013/2014، مشيرة الى ان هذه الرعاية دليل على مدى حرص سموه على لقاء ورعاية أبنائه من خريجي الهيئة وايمانه العميق بشباب هذا الوطن الذي يرى فيهم المستقبل الواعد والقادر على تحقيق الاماني التي يسعى الوطن إلى تحقيقها.

دفعة قوية للبذل

 وأضافت البحر أن تشريف سموه للحفل يعتبر لحظة فرحة تظل عالقة بوجدانهم وتعطيهم دفعة قوية لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أمانيهم وآمالهم التي يتمناها الوطن منهم، لافتة إلى أن يوم التكريم هو اليوم الذي ينتظره ذوو الخريجين ليحصدوا ما بذلوه من رعاية وتربية وتنشئة أبنائهم بما يؤهلهم ليكونوا أهلا للثقة ويتسلحوا بسلاح الاخلاق والقيم والعلم.

وبهذا الصدد، قال نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي، إن الكويت في مثل هذا الوقت من كل عام تتزين وتبتهج بفرحة عيد الاستقلال وعيد التحرير، فالفرحة بـ"الهيئة" تتضاعف بالتشريف السامي لسمو أمير البلاد ورعايته السنوية لحفل تكريم الخريجين الفائقين من أبناء "التطبيقي" وهذا يدل على رفعة رسالة العلم والتعليم وتقدير جهود الأكاديميين والمدربين.

فخر واعتزاز

وبدوره، أوضح عميد كلية العلوم الصحية د. جاسم الأنصاري أن رعاية سمو الأمير للحفل تمثل رمزا للفخر والاعتزاز في قلوب المتفوقين من كليات ومعاهد "الهيئة"، وهي دلالة كبرى على حرص واهتمام القيادة الحكيمة بالمسيرة التعليمية للطلبة، مضيفا أن هذا الاحتفال يمثل عيدا أكاديميا متميزا يتهيأ فيه كوكبة من أبناء الوطن لتحمل المسؤولية وتحقيق طموحاتهم بالعمل الجاد والأخلاق الحميدة.

اهتمام ورعاية

وعبر عميد كلية الدراسات التكنولوجيا د. عبدالعزيز النجار عن سعادته التي تتجدد كل عام برعاية كريمة من سمو امير البلاد، لافتا إلى أن "هذه الرعاية تأتي تأكيدا لاهتمام الكويت بأبنائها ورعايتهم، حيث نرى في تكريمهم في هذا اللقاء، الذي تختلط فيه مشاعر الحب والتقدير، ثمرة جهود العاملين بالهيئة، ما يدفع إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل استمرار المسيرة التعليمية بالكلية والنهوض بمستوى الخريجين علميا وثقافيا".

ومن جانبه، أكد مدير المعهد العالي للطاقة م. عمر الحمدان أن تشريف سمو الامير ليشمل برعايته الكريمة حفل تكريم دفعة من ابنائه وبناته من خريجي الكليات والمعاهد والدورات التدريبية بـ"الهيئة" وتحقيق حلمهم بلقاء سموه الذي يعتبر تكريما لجميع العاملين بـ"التطبيقي" من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب والهيئة الإدارية.

back to top