تغريدات: بين الغزل والرد!!!

نشر في 25-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-02-2015 | 00:01
نادين الراسي ترد على تيم الحسن

تعليقاً على تصريحات تيم الحسن بأنه يفضل أمل بوشوشة عليها غرّدت نادين الراسي: «أصلاً فضّلت الممثل السوري باسل خياط وأؤمن بموهبته، وأستطيع اختراقه كممثل، ويستطيع إختراقي كممثلة».

 

فارس كرم: «تضلّك قريبة من قلبي»

لمناسبة عيد ميلاد الإعلامية جومانا بو عيد غرّد فارس كرم: «لا شيء يعبّر عن مدى حبي واحترامي لكِ، أعاده الله عليك وتضلّك قريبة من قلبي وعيلتي». بدورها ردّت بو عيد:{أنت حبيب قلبنا واحترامي ومحبتي لك ولأهلك الذين هم أهلي. أدام الله  النجاح والفرح والمحبة في بيتك وتبقى محاطاً بالمحبين، اشتقنالك».

جيهان علامة تدافع عن زوجها

بعدما  تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة راغب علامة وهو يحتضن إليسا، خرجت زوجة راغب، مصممة المجوهرات جيهان علامة، عن صمتها مدافعةّ عن الصورة وخلفيّاتها، نافية ما تردد عن خلاف بينها وبين زوجها بسبب الصورة التي علّقت عليها إليسا بأن حضن راغب هو حضن دافئ.

أعادت جيهان نشر الصورة المثيرة الجدل، وعلّقت عليها: «بعد كل ما كُتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلاف بيني وبين زوجي راغب علامة بسبب هذه الصورة مع النجمة إليسا، قلت له لا ألومك على احتضان هذه المرأة الجميلة، لأني معجبة بصوتها جداً، أتمنى لك الدفء إليسا، أحبكما أنتما الأثنين».

back to top