«كفيك» ترعى مؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار

نشر في 16-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2015 | 00:01
No Image Caption
العيبان: ندعم الأنشطة التي تعتبر قيمة مضافة للمجتمع
أعلنت الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (كفيك) رعاية أنشطة جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت المتخصصة بخبراء الاستثمار، والتابعة لمعهد المحللين الماليين المعتمدين CFA.

وبهذه المناسبة، قال محمد العيبان نائب الرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار: "نحن نعزز هذا التعاون مع جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت، الذي يهدف إلى رفع المعايير المهنية في قطاع الأعمال".

وأضاف العيبان أن "كفيك" رعت الدورة السادسة لمؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار، وهو الحدث الأبرز على مستوى الصناعة المالية والذي أقيم تحت رعاية وزير المالية أنس الصالح، بمشاركة أبرز خبراء التمويل والاستثمار في المنطقة سعياً لبحث ومناقشة العديد من القضايا المالية الملحة وذلك تحت عنوان "الاستثمار في الواقع الجديد".

وذكر العيبان أن الشركة رعت أيضاً حفل تخريج الدفعة السابعة من حملة شهادات جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الكويت، والذي أقيم بقاعة الشيخة سلوى الصباح في فندق مارينا مؤخراً، حيث سلم ضيف الحفل المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد الحميضي إلى 12 خريجاً جديداً شهاداتهم، وذلك بحضور أكثر من 150 ضيفاً وعضواً في الجمعية.

وأنهى العيبان تصريحه قائلاً: "نعمل في كفيك على دعم العديد من الأنشطة التي تعتبر قيمة مضافة للمجتمع، وتنمية مهارات المتعاملين في قطاعي التمويل والاستثمار".

back to top