الأمير: تعاون السلطتين لتحقيق التنمية وتطلعات المواطنين

نشر في 02-02-2015 | 00:13
آخر تحديث 02-02-2015 | 00:13
No Image Caption
استقبل الغانم وأعضاء لجنة «الخطاب الأميري»
استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح امس رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، ورئيس لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري النائب الدكتور عبدالله الطريجي، واعضاء اللجنة النائب حمود الحمدان والنائب الدكتور عبدالحميد دشتي، حيث رفعوا الى سموه تقرير لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري لدور الانعقاد العادي الثالث للفصل التشريعي الرابع عشر.

وزودهم سموه بتوجيهاته السامية لبذل مزيد من الجهود لتحقيق ما يصبو اليه المواطنون من امال وتطلعات لدعم وتعزيز مسيرة التنمية في البلاد من خلال التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما فيه مصلحة الوطن العزيز.

وأكد الغانم انهم سيكونون عند حسن ظن سموه نحو العمل الجاد والمستمر والعمل على تحقيق الرغبة السامية لما فيه خير الوطن والمواطن.

حادث إرهابي

من جهة أخرى، ندد مقرر لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية النائب ماضي الهاجري بالحادث الارهابي الاليم الذي وقع في مصر بمنطقة العريش بسيناء الذي أودى بحياة العديد من الجنود والضباط، والذي يتنافى مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

وقال الهاجري في تصريح صحافي: إذ ندين تلك الهجمات الارهابية الجبانة التي لا دين لها، والتي تقتل الابرياء وتهدد استقرار الدول والشعوب، نتمنى لمصر الشقيقة أن توفق في حربها ضد الارهاب والقضاء عليه وإرساء الامن في ربوعها».

back to top