جاستن بيبر: سأتخلى عن تكبّري وغروري

نشر في 31-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-01-2015 | 00:01
No Image Caption
بثّ جاستن بيبر تسجيلاً مصوراً عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، واعداً جمهوره أنه سينضج.
قال نجم البوب الشاب جاستن بيبر، إنه سيتخلى عن تكبّره وغروره، بعد أن أضرّت تصرفاته على مدار العام المنصرم بصورته، وسيجيء ذلك، في إطار انتقاله من مرحلة النجم المراهق إلى المغني الناضج الراشد.

وأضاف المغني البالغ من العمر 20 عاماً، في تسجيل مصوّر بثّه على صفحته على "فيسبوك"، أنه يخشى من الطريقة التي يفكر فيها الناس حياله الآن.

وتضرّرت صورة بيبر إثر عدة حوادث، منها التهوّر في قيادة السيارة، ورشق منزل جار له بالبيض، ومزاعم باعتدائه على مصور بعد خلاف بينهما.

وقال المغني الكندي في تسجيل الفيديو: "لا أريد أن تكون صورتي المتكبّر المغرور كما كنت أتصرف في الأساس خلال العام الماضي أو أكثر من ذلك، أنا لست ما كنت أتظاهر به".

ولم يظهر اسم بيبر في القائمة الأميركية لأفضل عشرة مغنيين منذ عام 2012، كما لم يصدر المغني الكندي ألبوماً جديداً منذ 2013. وسُلطت الأضواء عليه أخيراً، لابسبب أغانيه، بل بسبب تصرفاته بعيداً عن خشبة المسرح، وبسبب المجموعة التي تحيط به.

ويقضي المغني عامين الآن تحت رقابة الشرطة في لوس أنجلس، بسبب اتهامه بالتخريب بعد أن ألقى البيض على منزل جاره قبل عام. وكان هذا الحادث، أول المتاعب القانونية التي واجهت المغني الشاب. فقد اعتقل واتهم بقيادة سيارته تحت تأثير المخدر في "ميامي بيتش" في يناير العام الماضي، وبعد ذلك تمّ التوصل إلى تسوية أقرّ فيها بتهمة أقل، هي الإهمال في القيادة.

كما اتهم بيبر بالاعتداء والقيادة الخطرة في أونتاريو بكندا في أغسطس الماضي، ولم تنظر المحكمة في القضية بعد.

(رويترز)

back to top