اللغيصم يهنئ الأمير بتوليه مقاليد الحكم

نشر في 30-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-01-2015 | 00:01
No Image Caption
هنأ النائب سلطان اللغيصم سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده سمو الشيخ نواف الاحمد، والشعب الكويتي كافة، بمناسبة مرور 9 أعوام على تولي صاحب السمو مقاليد الحكم.

وقال اللغيصم، في تصريح صحافي امس: "نحتفل هذه الأيام بذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، هي تولي حضرة سمو امير البلاد قائد الانسانية مسند الإمارة، والتي شهدت الكويت منذ تولي سموه مقاليد الحكم نهضة في كافة المجالات، كما ان الفضل لسموه في تسمية الكويت مركزا انسانيا عالميا، عبر التكريم المستحق الذي قدمته الامم المتحدة للكويت ولسموه، والذي كان محل فخر لكل العرب والمسلمين".

وأضاف اللغيصم: في ذكرى تولي سمو امير البلاد مقاليد الحكم أتقدم بالتهنئة الى الشعب الكويتي بمناسبة هذه الذكرى العطرة، فقد استطاع سموه ان يصل بالكويت الى بر الامان، فنهنئ انفسنا بأن اميرنا هو سمو الشيخ صباح الاحمد، ونجدد بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا الولاء والحب النابع من القلب لسمو الأمير ولسمو ولي عهده الامين والى اسرة الصباح الكريمة.

واكد اللغيصم ان مسيرة انجازات سموه بمختلف المجالات وضعت الكويت في المكانة التي تستحقها في خريطة العالم المتقدم، كما انه بفضل توجيهات سموه نجحت السلطتان التشريعية والتنفيذية في انجاز سجل حافل من التشريعات الهامة.

وعلى الصعيد الخليجي، قال اللغيصم ان لسمو الامير الدور الاكبر في لم شمل البيت الخليجي واحتواء الازمة التي حدثت مؤخرا بين بعض الاشقاء، ولعل الجميع تابع الجولات المكوكية التي قام بها سمو الامير من اجل انهاء هذا الخلاف حتى عاد سفراء السعودية والبحرين والامارات الى قطر وعقدت بفضل جهود سموه قمة قطر في موعدها ومكانها المحدد لها.

وتوجه اللغيصم في ختام تصريحه الى الباري عز وجل بأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وان يحفظ اميرنا وولي عهده الامين، وان يسدد على طريق الخير خطاهما، وان يديم عليهما موفور الصحة والعافية، وان ينعم على كويتنا الحبيبة بنعمة الامن والامان، وكل عام والكويت واميرها بألف خير.

back to top