«التعليم العسكري» تحتفل بتخريج دفعتين من الأغرار المتطوعين

نشر في 30-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-01-2015 | 00:01
برعاية وحضور رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن أنور المزيدي احتفلت صباح أمس الهيئة ممثلة بمدرسة تدريب الافراد المتطوعين بتخريج دورة المتطوعين الأغرار رقم «68» و«69»، الذين أنهوا فترة التدريب الأساسي بنجاح ليلتحقوا بمختلف وحدات الجيش.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها ألقى آمر معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العميد الركن عبدالسلام سلطان، كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور الكريم، وبين من خلالها المناهج والدروس والتدريبات العملية التي تلقاها منتسبو هذه الدورة خلال فترة تدريبهم بالمدرسة، والتي شملت دروسا عسكرية نظرية وعملية اساسية.

 بعد ذلك بدأت مراسم طابور العرض بالمرور امام المنصة الرئيسية، ثم أدى الخريجون القسم القانوني، وقدم مجموعة منهم عرضا لحركات الفصيل الصامت للقدرات العسكرية ومهارة الميدان.

وفي الختام وزع راعي الحفل الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين منهم، وأثنى على الجهود التي يبذلها معهد تدريب ضباط الصف والافراد لرفع قدرات وكفاءة منتسبي هذه الدورات، وتمنى للخريجين التوفيق والنجاح وأن يترجموا ما تلقوه من علوم ودروس الى واقع عملي في حياتهم العسكرية لتحقيق اعلى درجات الجاهزية في الدفاع عن الوطن، تحت ظل راعي نهضتنا سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد القائد الاعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء.

حضر حفل التخريج عدد من قادة الجيش وجمع من أهالي الخريجين.

back to top