الأثري: «التطبيقي» غيرت نظرة المجتمع للعمل الحرفي

نشر في 29-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 29-01-2015 | 00:01
No Image Caption
هنأ سموه بمناسبة مرور 9 أعوام على توليه مقاليد الحكم
هنأ المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

د. احمد الأثري سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح، وولي عهده سمو الشيخ نواف الاحمد الصباح، والشعب الكويتي كافة، بمناسبة مرور 9 اعوام على تولي صاحب السمو مقاليد الحكم.

وقال الأثري، في تصريح صحافي امس: «ان الكويت تحتفل هذه الأيام بذكرى عزيزة على قلب كل مواطن، وهي تولي حضرة سمو الامير مسند الإمارة، حيث يتجدد بهذه المناسبة الولاء والحب النابع من اصالة حقيقة للوطن والأمير، وهي دعوة لتعزيز روح الوطنية ومد اواصر التعاون بين ابناء المجتمع بمختلف طوائفه»، موضحا ان مسيرة انجازات سموه بمختلف المجالات جعلت للكويت مكانة متميزة في مجال التنمية البشرية لخلق جيل وطني عامل عبر تأسيس نهضة تعليمية شاملة، وذلك بتوفير كافة السبل التي من شأنها اعداد عمالة محلية قادرة على تحمل مسؤولية الوطنية، لتحقيق اهدافه التي ينشدها، ليكونوا حجر الأساس الذي يعتمد عليه بالمستقبل.

وبين الأثري ان توجيهات سمو الامير جعلت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في مصاف المؤسسات الاكاديمية المتقدمة، ومحط انظار الجميع من خلال نجاحها في تغيير نظرة المجتمع نحو العمل الحرفي والمهني، وتوفير المنشآت الحديثة المزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا التعليمية المواكبة لما سيراه خريجوها بعد انخراطهم بسوق العمل، وكذلك البرامج والمناهج المعتمدة من ارقى المؤسسات الأكاديمية مما يجعل شهاداتهم معترفا بها على الصعيد الإقليمي والدولي.

وثمن حرص سموه منذ سنوات مضت على رعاية حفلات تكريم المتفوقين الخريجين الذي كان له الأثر المعنوي في تحفيزهم، وتشجيعهم نحو الاستمرار في التفوق، وتعزيز روح الانتماء للوطن بشكل عام، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل خاص.

back to top