تدوير شبه شامل طال 22 مديراً في مختلف قطاعات وزارة الشؤون

نشر في 27-01-2015 | 00:08
آخر تحديث 27-01-2015 | 00:08
No Image Caption
المطيري: التظلّم من القرارات خلال شهرين من تاريخ الصدور
أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري تدوير 22 مدير إدارة في مختلف قطاعات الوزارة، وتخطت النسبة المئوية لأعداد المديرين الذين طالتهم عملية التدوير85  في المئة.

وقال المطيري في تصريح صحافي أمس:"إنه تم تدوير خالد القحطاني لشغل منصب مدير إدارة الدراسات والمعلومات في قطاع الرعاية الاجتماعية، وناصر العمار إلى إدارة المرأة والطفولة، وماجد الصالح إلى إدارة التأهيل المهني، إضافة إلى نقل حمد الخالدي لشغل منصب مدير إدارة رعاية الأحداث، وأحمد الكوس إلى إادارة التوعية والإرشاد، وصادق خاجة إلى إدارة الأمن والسلامة والحراسة".

وأضاف، أنه تمّ تدوير سعد الخراز لشغل منصب مدير إدارة رعاية المسنين، وسامي العثمان إلى إدارة تنمية التعاونية، وحمد المطيري إلى إدارة شهر العضوية والانتخابات، فضلاً عن نقل منى فكري لشغل منصب مدير إدارة البحوث والإحصاء، وفهد العميرة إلى إدارة التطوير الإداري، وشيخة العدواني إلى إدارة الشؤون الإدارية.

60 يوماً

وأوضح المطيري أن "قرارات التدوير شملت نقل بدر العدواني لشغل منصب مدير إدارة الخدمات العامة، وعبداللطيف السنان إلى إدارة التحقيقات، وجاسم الحمود إلى إدارة تنمية المجتمع، فضلاً عن نقل أحمد الملا لشغل منصب مدير إدارة الرقابة والتدقيق، وأنور الأنصاري إلى إدارة خدمات دور الرعاية، ومقداد بن نخي لشغل منصب مدير إدارة المنشآت التعاونية". وذكر، أنه تم نقل مسلم السبيعي لشغل منصب مدير إدارة رعاية المعاقين، وصلاح الشيخ لشغل منصب مدير إدارة رعاية الأسرية، ونادية النجادة إلى إدارة خدمة المواطن، وخلود الكندري لشغل منصب مدير إدارة الموارد البشرية".

وعن تظلمات الموظفين الذين شملتهم عملية التدوير، بيّن المطيري أنه "وفقاً لقانون الخدمة المدنية يحقّ لأي موظف التقدّم بكتاب تظلّم عن قرار النقل خلال مدة أقصاها 60 يوماً من تاريخ صدور القرار".

back to top