عبد العزيز المسلم: «مثلث برمودا» بشكل جديد في فبراير

نشر في 27-01-2015 | 00:02
آخر تحديث 27-01-2015 | 00:02
No Image Caption
المسرحية ثرية بالأحداث والمضامين الاجتماعية الهادفة

يعيد الفنان عبدالعزيز المسلم تقديم مسرحية «مثلث برمودا» بطرح فكري جديد ومختلف عن عرضها عام 2012.
تقدم مجموعة السلام الإعلامية مسرحية الرعب الفكاهية «مثلث برمودا»، تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم، بشكل جديد وأدوار مختلفة، بعد النجاح الذي حققته سابقاً، بدءا من الخميس 5 فبراير المقبل، على مسرح التحرير بكيفان، بمناسبة احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية.

في هذا الصدد، قال الفنان عبدالعزيز المسلم: «لنا ذكريات جميلة مع هذه المسرحية التي كانت آخر مسرحية تعرض على مسرح سينما غرناطة عام 2012، ولمدة ثلاثة مواسم رائعة، أردنا أن نجدد الذكريات واستثمار النجاح الذي حققته في تلك الفترة، إضافة إلى الرغبة الملحة من قبل الجمهور الكريم في إعادة تقديمها، من خلال رؤية إخراجية جديدة، وديكور وأدوار مختلفين».

واكد المسلم أنه سيطرح فكرا جديدا مختلفا كليا عما قدم في السابق لم يشهده الجمهور المسرحي العربي والعالمي من قبل، مضيفا: «من المعروف أن (مثلث برمودا)، أو كما أطلق عليه مثلث الشيطان لكون الداخل به مفقودا والخارج مولودا، أثار الكثير من الجدل حول العالم، نتيجة اختفاء من يقترب منه».

ولفت إلى أن «مثلث برمودا» يعد عملا مسرحيا تشويقيا على مستوى الرؤية الإخراجية، وثريا بالأحداث والمضامين الاجتماعية الهادفة كعادة أعمال مجموعة السلام، مضيفا ان فريق التمثيل يتكون، إضافة إليه، من الفنانين جمال الردهان، هيا الشعيبي، شهاب حاجيه، جمال الشطي، عبدالله الرميان، عبدالله البدر (مخرج منفذ)، آلاء الهندي، هاني الطباخ، محمد المسلم.

وشدد على استعداده لتصوير مشروعه السينمائي الجديد «مثلث برمودا»، المأخوذ عن المسرحية بنفس الاسم، من نوع الرعب أيضاً.

من جانب آخر، عبر المسلم عن سعادته الغامرة بنجاح جولته الخليجية الأخيرة لمسرحية الرعب الفكاهية «نص الليل» في السعودية، مشيرا إلى أن الجمهور السعودي يمثل الشريحة الجماهيرية الأكبر بين الجمهور الخليجي الذي يتابع عروض المسرح في الكويت.

وتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى أمانة الشرقية وبلدية الخبر وإدارة مهرجان الخبر السياحي على حسن الاستقبال والضيافة، وكذلك الجمهور السعودي الوفي الذي حضر العروض الأربعة.

يذكر أن العروض في السعودية كانت من تمثيل عبدالعزيز المسلم، وشهاب حاجيه، وعبدالله البدجر، ويوسف الحشاش، وجمال الشطي، عبدالله الرميان.

back to top