الخالد: حريصون على دعم الرياضة الشرطية

نشر في 23-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2014 | 00:01
No Image Caption
«عمومية» للاتحاد والعربي اعتمدت «نصف الماراثون» في لبنان و«الكراتيه» في الجزائر
اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للشرطة خلال اجتماعها التاسع والثلاثين، أمس الأول برعاية الوزير الخالد، الأنشطة الرياضية التي سينظمها الاتحاد خلال الموسم المقبل.

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد حرص الوزارة على الاهتمام بالرياضة الشرطية ودعمها، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الكويتي للارتقاء بالرياضة الشرطية.

جاء ذلك خلال حضور الخالد لاجتماع الجمعية العمومية التاسع والثلاثين للاتحاد الرياضي العربي للشرطة.

ورحب الخالد بضيوف الكويت المشاركين في هذا الاجتماع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وان يخرجوا بقرارات تصب في مصلحة الرياضة الشرطية وتطويرها.

من جانب آخر، أعلن امين سر الاتحاد الكويتي وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العربي العميد وليد الغانم ان الجمعية العمومية للاتحاد العربي اعتمدت الانشطة الرياضية التي سينظمها الاتحاد العربي، وستكون بدايتها في نصف الماراثون في العاصمة اللبنانية بيروت في 19 ابريل 2015، على ان تستضيف الجزائر في منتصف عام 2015 بطولة الكراتيه، في حين تقام بطولة التنس الارضي في العاصمة البحرينية المنامة، وسيكون هناك نشاط آخر ينظمه الاتحاد المصري للرياضة الشرطية عام 2016.

من جهة اخرى، قال الغانم ان رعاية الشيخ محمد الخالد لهذا الاجتماع يرسخ الدور الريادي لدولة الكويت في خدمة الرياضة الشرطية، ويعكس الدعم اللا محدود والمساندة الواضحة من جانبه لكل أنشطة الاتحاد العربي.

وأضاف ان ترؤس وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد للجنة المنظمة العليا ومتابعته للجان العاملة يمثل ركنا اساسيا في نجاح الاجتماع ويؤكد اهتمامه بدفع الرياضيين من رجال الامن الى المشاركة في البطولات وتحقيق الانجازات على كل المستويات.

وتابع "أن آمال وطموحات اجهزة الشرطة العربية تتطلع من خلال هذه الاجتماعات الى مستقبل اكثر إشراقا للرياضة الشرطية، وإلى المزيد من التطور والانجاز على المستويين العربي والدولي".

في سياق متصل، تقدم رئيس الاتحادين العربي والقطري العميد خالد العطية بأسمى التهاني والتبريكات لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد لحصوله على لقب "قائد الانسانية" والذي رسخ من خلاله المبادئ الأساسية للعمل الإنساني.

وأعرب العميد العطية في كلمة له خلال افتتاح الجمعية العمومية عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ولنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على الرعاية الكريمة للاجتماع.

وقال إن اجتماعات هذا العام تأتي للتأكيد على ضرورة العمل الجماعي الذي يعبر عن الأدوار العظيمة لتحقيق الاهداف المرجوة، وتجسيد كل معاني الاخوة تحت سقف واحد، كما يساهم في ترسيخ الجهود الكبيرة والتعاون الملموس في طرح الأفكار الجديدة.

back to top