ولي العهد يرعى تكريم «الهيئة» للرياضيين المتميزين

نشر في 23-12-2014 | 00:05
آخر تحديث 23-12-2014 | 00:05
تفضّل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، فشمل برعايته وحضوره صباح أمس حفل تكريم لاعبي المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية المتميزين، الذي تنظمه الهيئة العامة للشباب والرياضة في فندق الجميرا (قاعة بدرية) بمنطقة المسيلة.

ووصل موكب سموه إلى مكان الحفل، وكان في مقدمة مستقبليه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، ورئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور، ونائبه لشؤون الرياضة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للحفل أحمد الخزعل، وكبار القياديين والمسؤولين بالهيئة، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للحفل.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى سمو ولي العهد كلمة نقل خلالها تحيات سمو الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد المفدى مقرونة بخالص تهاني وتبريكات سموه لكم بهذه المناسبة السعيدة، في ظل توجيهات سموه الحكيمة نحو بذل أقصى الرعاية والاهتمام بالأنشطة الشبابية في كافة المجالات، إيماناً من سموه بأن الشباب هم ركائز النهضة الوطنية، وهم الحاضر الزاهر، والمستقبل الواعد.

كما قدم تحية إلى سمو الأمير لمناسبة منحه لقب (قائد للعمل الإنساني) وتسمية دولة الكويت (مركزاً للعمل الإنساني)، تقديراً لجهود وإسهامات سموه في الحفاظ على الأرواح، وتخفيف المعاناة حول العالم.

ووجه سمو ولي العهد التهاني والتبريكات للمكرمين الذين رفعوا راية الكويت عالية خفاقة في المحافل الرياضية الإقليمية والعربية والدولية، وذلك بفوزهم بكل جدارة بمراكز البطولة والصدارة في العديد من المسابقات الرياضية.

وأهاب سموه بالجميع ببذل قصارى جهودهم بجدية ومثابرة، لكي يحافظوا على ما نالوا من مراكز الصدارة وما بلغوا من مستويات رياضية مرموقة، حتى يبقى وطننا الغالي دوماً في المكانة الرياضية الجدير بها بين الأمم في كنف رعاية صاحب السمو أميرنا المفدى حفظه الله ورعاه وأبقاه ذخرا للبلاد.

بعدها ألقى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب كلمة أعرب فيها عن سروره وامتنانه وتقديره للالتقاء اليوم بمناسبة سنوية كريمة لتكريم الأخوة والأبناء الرياضيين، بحضور سمو ولي العهد، ما يدلل على الحرص والاهتمام من القيادة الرشيدة بقطاع الرياضة من قياديين ورياضيين وأجهزة إدارية وفنية.

وأكد الشيخ سلمان الحمود دأب الكويت على دعم أبنائها المخلصين في شتى المجالات، مستذكراً بكل الفخر والاعتزاز والتقدير ما بذله الرياضيون بشكل عام، والمتميزون منهم على وجه الخصوص من جهود مخلصة وانجازات كبيرة وتضحيات مثمرة، لرفع اسم الكويت عالياً بين الدول الأخرى، سواء في المحافل الدولية أو الإقليمية أو المحلية.

بعدها ألقى اللاعب الدولي عبدالله المزين كلمة نيابة عن زملائه اللاعبين، أعرب فيها عن شكره لرعاية سمو ولي العهد هذا الحفل، مؤكداً في الوقت نفسه أن ما تحقق من إنجازات لم يكن ليتحقق لولا دعم سمو أمير البلاد وحرصه الدائم على تشجيعنا، للمضي قدماً في تحقيق البطولات التي تضع الرياضة الكويتية على خريطة الإنجازات، وتكتب اسمها بأحرف من نور في سجل الرياضة العالمية.

ثم تم عرض فيلم وثائقي تناول إنجازات الهيئة العامة للشباب والرياضة، بعدها قام سمو ولي العهد بتكريم لاعبي ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكريم القيادات الرياضية والإعلامية واللاعبين الحاصلين على مراكز متقدمة في البطولات وأصحاب المناصب الشبابية والرياضية والدولية من الهيئة العامة للشباب والرياضة، وتم التقاط صور تذكارية مع سموه.

واختتم الحفل بتقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

back to top