«الخطوط الكويتية» توقع عقد شراء 10 طائرات من «بوينغ»

نشر في 23-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2014 | 00:01
No Image Caption
الرومي: 2016 بداية التسليم... وصيف 2015 سيشهد تجديداً للأسطول
قالت رشا الرومي إن «الكويتية» استكملت برنامج تطوير اسطولها.

أعربت رئيسة مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي عن تثمينها للدعم والرعاية السامية لسمو أمير البلاد، بمناسبة توقيع عقد شراء 10 طائرات من شركة بوينغ طراز B777-300ER طويلة المدى.

وأكدت الرومي، في تصريح صحافي أمس، أن "الكويتية" بتوقيعها هذا العقد تكون قد استكملت برنامج تطوير اسطولها، لتتكامل كل أنواع الطائرات وبعدد مناسب، ما يضع الخطوط الكويتية في مكانتها الرائدة، ويؤهلها للدخول في المنافسة وفي تقديم الخدمات المميزة بين شركات الطيران المتقدمة.

وأوضحت ان "الخطوط الكويتية" بهذه المناسبة، التي تدخل البهجة على أهل الكويت بإعادة الطائر الأزرق إلى مكانته الطبيعية في تقديم أفضل خدمات النقل الجوي لأبناء الوطن ولعملائها بأسطول حديث يحوز ثقتهم ويكون محلا لاعتزازهم، تجدد العهد لسمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء ووزير المواصلات والحكومة بأن تكون مثالاً للشركة الوطنية المتميزة أداء وخدمة وتحقيقا للأرباح، بما يجعلها سفيرا للكويت رافعا اسمها وعلمها خفاقا في كل عواصم العالم.

وزادت: "لعله من حسن الطالع للخطوط الكويتية أن يأتي هذا التوقيع متزامنا مع بدء تسلم الطائرات الجديدة من شركة إيرباص، لتوفي الكويتية بالتزاماتها بتجديد أسطولها، وليكون صيف 2015 حافلاً باستقبال العديد من الطائرات قصيرة وطويلة المدى، ليتم استبدال الطائرات القديمة بالجديدة، لتكون عنوانا للأمان والثقة والمسؤولية الوطنية، وسيكون عام 2016 مرحلة متواصلة عند بدء انضمام طائرات البوينغ الجديدة لأسطول الشركة، وهي الطائرات التي تم توقيع عقودها أمس".

وأشادت بالموقف الحكومي الإيجابي والمتواصل في دعم الشركة بتحديث أسطولها، وفقا لقانون خصخصتها، وفي مقدمتهم سمو رئيس مجلس الوزراء ووزير المواصلات والحكومة، وكذلك أعضاء المجلس الأعلى للطيران المدني.

back to top