«تويتر» النجوم في 2014... غزل رقيق وسجالات حامية

نشر في 22-12-2014 | 00:02
آخر تحديث 22-12-2014 | 00:02
بين الغزل المتبادل والحرب الضروس... تراوحت العلاقات بين النجوم خلال 2014، فاشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأرق عبارات الغزل وأقسى عبارات الهجوم، وإذا بأحباء الأمس يضحون أعداء اليوم وأعداء الأمس أصدقاء اليوم...
غزل متبادل...

رداً على كلام باسم ياخور عنه واعترافه بأنه صاحب الفضل في انطلاقته الفنية، كتب أيمن زيدان: «شكراً للصديق باسم ياخور، أسعدني كثيراً ما كتبته، ومصدر سعادتي أننا وصلنا إلى ما يجب أن نصل إليه دائماً، وهو مستوى من العلاقات والتواصل نطمح إليه، نحن جميعاً نتابع المشوار كأننا في سباق تتابع، كل منّا يسلّم للآخر تلك الرسالة التي نصبو دائماً أن نكتب فيها قيماً معرفية وجمالية».

أضاف: «لست هنا بصدد مديح إمكاناتك التمثيلية المدهشة، لكنّني بصدد التوقف عند موقفك الرجولي الذي يستحق التقدير، وفي ما يخص «صوت الفضاء الرنان» حصراً، ربما لم تكن لديّ صلاحية الاختيار، لكنّ مشوارنا، بعد ذلك، فرضته إمكاناتك الفذة قبل دفاعي عن موهبتك».

لا أحد ينسى الغزل المتبادل بين أحلام ونجوى كرم، إذ وصفت أحلام كرم بأجمل العبارات وغردت: {نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية وقمره Love   u فردت كرم: {إنتي مطربة الخليج الأجرأ والأقوى، وبعرفك ما بتقولي لا}، وقصدت نجوى حينها أن أحلام لن تقول لا لتحدي Ice Bucket  Challenge  الذي رشحتها له كرم منذ مدة.

أشار أحد المواقع الإلكترونية إلى أن علاقة صداقة مميزة تجمع أحلام بنجوى كرم، وقد التقيتا في لبنان خلال عشاء أقامته ليلى الصلح حمادة في منزلها، وحضره نجوم من بينهم: عاصي الحلاني، وليد توفيق، وائل كفوري وغيرهم.

شكل الغزل بين وائل كفوري ونجوى كرم محور حديث معجبي كلِّ منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، غرّد كفوري: {وبفتخر... لبنانيّي بقاعيّي... وزحلاويّي... ومش غلطان لـْ سمّاكي نجوى شمس الغنّيي}. فردَّت نجوى: {طول عُمرَك نجم ورح بتضّل... من هون تـَ تفلّ الدني عَنّا... والشمس من هون ما بتفل... غير ما يطل القمر ويهلّ عِنّا}.

بعد إطلالتها المميزة في برنامج «ستار أكاديمي»، غازل وائل كفوري هيفا وهبي وقال على طريقته ناشراً صورة لها: «مش معقولي....... جمالك!! صفر..... القمر عا شمالك ويوم لْ ما بقدر شوفِك تبقي... بْعَتيلي خيالك».

بعد تناولهما العشاء سوياً، ووصف إليسا العشاء بالرائع، رد وائل كفوري بأبيات شعر: «ما بعرف، إنكنو عا بال غيري خِطِر يعد ولعيونك حباااااااااااااات المِطِر، من كتر ما قلبي فيكي مبارح…… إنسَحَرررر، خلصت السهرة ومرقت على عيوني متل اللمحة……. بالنَظَر».

نشرت إليسا عبر صفحتها الخاصة على {تويتر}، صورة جديدة جمعتها مع وائل كفوري، وعلّقت: «ستبقى رجلي وصديقي الأفضل»، وكان سبق أن نشرت إليسا،عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها في عشاء جمعها بكفوري، والإعلامي طوني بارود، وعلّقت على الصورة، وهي تقبّل كفوري: «قبلة كبيرة لحب حياتي الكبير».

 تتجلى علاقة إليسا الطيبة بنانسي عجرم من خلال تعليقات متبادلة على {تويتر}، آخرها حين استضافت عجرم إليسا في منزلها إلى مأدبة غداء،  فنشرت إليسا على {تويتر} صورة تجمعها بنانسي في حديقة منزل الثانية، وعلّقت: {أوقات ممتعة مع صاحبة أطيب قلب الفنانة نانسي عجرم}.

بدورها نشرت نانسي الصورة نفسها، على صفحتها على موقع {انستغرام}، وعلّقت: {أفضل غداء مع المحبوبة إليسا}.

خلال شهر رمضان أثنت نادين نسيب نجيم على دور سيرين عبد النور في مسلسل {سيرة حب}، وغردت: {تابعت الحلقة الأولى من البرنامج عبر {يوتيوب} وهي رائعة، كذلك قصة العمل ممتازة وحضورك آسر ومبهر}. بدورها ردت سيرين عبد النور التحية إلى نادين واصفة إياها بصاحبة القلب الطيب، ومتمنية لها التوفيق في مسلسلها {لو} والاستمرار على هذا النحو من الجمال والتألق.

حروب علنية...

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحرب بين هيفا وهبي واختها رولا يموت، بعدما نشرت رولا صوراً لهيفا وهبي على موقع Instagram  تعود إلى تسعينيات القرن الماضي، تظهر فيها هيفا في صورة مغايرة لصورتها الحالية.

أرادت رولا يموت من خلال ذلك تذكير شقيقتها بشكلها قبل جراحات التجميل التي أجرتها وعلقت: {بعرف أنو الحقيقة بتجرح بس لازم نتقبلا... أنت عجوز وأنا في بداياتي... هيدا الأمر الواقع شئت أم أبيت، كم دولار بتدفعي لكم صحافي جوعان ومحامي استغلالي؟}

نشرت مواقع إلكترونية تصريحات تفيد بأن هيفا وهبي تعيش قصة حب مع المخرج طارق فريتخ، فردت هيفا عبر {تويتر}: {لا أعلم لماذا يلوم طليقته كلما شاهد صورة لها مع أحدهم؟}، وأضافت باللهجة اللبنانية: {شو خصك فيي؟}.

كذلك كتبت تغريدة أخرى موضحة طبيعة علاقتها مع فرتيخ قائلة: {أنا وفريتخ مجرد صديقين وأعتبره كأحد أخوتي، توقفوا عن تنغيص حياتي بالإشاعات، استرخوا}.

اعتبر البعض أن هيفا تتهم زوجها السابق أحمد أبو هشيمة بالوقوف وراء هذه الإشاعات المغرضة وأنه هو المعني بكلامها، علماً أنها أكدت في إحدى إطلالاتها التلفزيونية، أنها لم تذكر أبو هشيمة، وبالتالي من الممكن أنه ليس المقصود، وأتبعت كلامها بضحكتها المعتادة.

أشعلت الجملة التي كتبها وائل كفوري عبر حسابه على {تويتر} بعد إطلالة مروان خوري في أحد البرامج التلفزيونية حرباً سجالية، إذ غرّد كفوري: {مع احترامي للجميع... {لو} (أغنية إليسا) لو كانت بغير صوتك (ويقصد إليسا) كانت ولو؟}

التغريدة التي أطلقها كفوري ورفض خوري الرد عليها، جاءت بعد غناء الأخير أغنية {لو} (من كلماته وألحانه)، التي غنتها إليسا في شارة مسلسل {لو} (عرض خلال شهر رمضان الماضي،) وحصدت نجاحاً، وكان يفترض أن تطرح ضمن ألبوم إليسا الأخير {حالة حب}، لولا خلاف خوري مع {روتانا}، ما أدى إلى تغيير المعطيات، ولم يعد لخوري أي أغنية في ألبوم إليسا الأخير.

أدى انتقاد أروى المشترك الجزائري في برنامج Arab Idol أجراد يوغرطة خلال تقديمه أغنية {مجنون} لرامي عياش، إلى شن حرب ضدها أشعلها الجزائريون فردت عبر {تويتر}: {لكل الجزائريين اللي شوّهوا اسم بلدهم بأخلاقهم الزفت... وما دام تعتبروا نفسكم أهم من العرب وتتشرفوا بأعمال العنف مع مصر، حتى بلوك كثير عليكم}.

 وتابعت: {إذا بتبعتولي إهانة، اقطعوها ههه، وتذكرتي اللي اشتريتها لأني ميتة إجي عندكم... هههه برجعها هههه وإخسر 50 دولاراً يا سادة على العرب مثل ما تقولوا}.

على صفحته الخاصة على {تويتر} انتقد الإعلامي طوني خليفة زميلته ديما صادق، فغرّد: {الناشط المدني مضروب على وجهه... أما مين اللي ورم خدود ديما صادق... هههه}. ونشر خليفة صورة لصادق وهي منتفخة الوجه، وعلّق قائلاً: {موّرمة بس مش من القتلة قدام المجلس... بس تفركشت عالدرج عند د. نادر صعب}، ملمحاً إلى أن صادق أجرت جراحات تجميل عند الدكتور نادر صعب ما أدى إلى تورم خدّها.

تهنئة....

وائل كفوري الاول في التهنئات هذه السنة واخيرا هنأ زميلته وصديقته نجوى كرم على أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان {عالصخر».وغرّد كفوري لكرم على تويتر كتب فيها: {عا الصخرة… بنيتلك بيتك عا الرمل…… بنيتلي بيت، ألف ألف مبروك لشمس الأغنية اللبنانية .. وبـفخر».اشارة الى ان أغنية {عالصخر} من كلمات نجوى وألحان جورج مارديروسيان وتوزيع طوني عنقة.

هنأ وائل كفوري يارا بمناسبة إطلاق كليب أغنيتها الجديدة {عايش يعيوني}، كتب عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي: لي عايش بعيونِك شخص واحد لكن إنت عايشي بعيون الكل. الف الف مبروك يا قمرر».يارا ردت على تهنئة كفوري وغزله بالتالي: {ولك انت».

وكان كفورى وجه تهنئة إلى إليسا على صدور ألبومها الجديد «حالة حب»، عبر تدوينة قصيرة عبر «تويتر}، وكتب: {يلي رب السما.. عاطيكي رقة وجمال ومعتني فيكي عا حالة حب.. الف مبروك وخالص الأشواق بهديكي} اما إليسا فهنأته على ألبومه الجديد {وائل}، وأكدت أنها إستمعت إليه بدقة وأعجبت بجميع الأغاني.وكتبت إليسا على احد مواقع التواصل الإجتماعي: {بعد أن إستمعت بدقة إلى الألبوم أقول لك شيئا واحدا لا أدري لماذا أحبك إلى هذا الحد.. مبروك!».

من جانبها هنأت يارا، مواطنها السوبرستار راغب علامة على صدور ألبومه الجديد {حبيب ضحكاتي}.وكتبت يارا عبر {تويتر}، متوجّهة الى علامة: {حبيب ضحكاتي يا أحلى سوبر ستار ألف مبروك}.

back to top