القعود: 4 حفلات غنائية في مهرجان «هلا فبراير»

نشر في 21-12-2014 | 00:02
آخر تحديث 21-12-2014 | 00:02
No Image Caption
الدورة الـ 16 تنطلق 8 يناير و«الكرنفال» تحت أبراج الكويت

كشف المنسِّق العام لمهرجان «هلا فبراير» وليد الجاسم أن نخبة من الفنانين ستشارك في حفلات «هلا فبراير» الغنائية، عبر أربع حفلات.
عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان "هلا فبراير" مؤتمرا صحافيا ظهر أمس، للإعلان الكامل عن فعاليات مهرجان "هلا فبراير" في فندق كورت يارد كشف خلاله المنسِّق العام للمهرجان وليد الجاسم، أن الدورة الـ 16 للمهرجان ستكون تحت عنوان "قائد العمل الإنساني"، إثر تسمية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائداً للعمل الإنساني من قبل الأمم المحتدة، بينما أعلن المنسِّق العام لحفلات المهرجان الملحن عبدالله القعود أسماء المطربين الذين سيحيون أربع حفلات غنائية فيه.

وقال الجاسم إن المهرجان سوف ينطلق في الثامن من يناير ويستمر حتى السادس من فبراير المقبلين، في حين ينطلق كرنفال المهرجان في السادس عشر من يناير المقبل، لافتا إلى نقل مكان إقامة الكرنفال من شارع سالم المبارك، إلى الموقع الجديد تحت أبراج الكويت في شارع الخليج العربي.

وأضاف أن الكرنفال، سيتضمن العديد من العروض بداية من الساعة الثانية بعد الظهر، وسيُقام مسرح ينظم عليه عدد من الفعاليات، منها تقديم أحد المطربين المعروفين أغان خاصة بالمهرجان، وبعض العروض الأخرى.

وفي ما يتعلق بالحفلات الغنانية، أوضح أنه ستكون هناك نخبة من أبرز الفنانين في الوطن العربي بشكل متنوع ومختلف عن السنوات الماضية، فيما ستكون الحفلات الغنائية على رأس فعاليات المهرجان، الذي سيحفل بفعاليات تربوية وترفيهية، إضافة إلى الفقرات الفنية.

جدول الحفلات

من جانبه كشف المنسق العام لحفلات المهرجان الملحن عبدالله القعود عن جدول الحفلات، بحيث تقام الحفلة الأولى في الثامن من يناير المقبل بقيادة الفنانة ماجدة الرومي، التي تعود إلى الكويت بعد انقطاع طويل، ولم تخف شغفها بلقاء الجمهور الكويتي، في حين تقام الحفلة الثانية في الخامس عشر من يناير المقبل وستضم كلا من الفنان فايز السعيد والفنانة شمة حمدان، إضافة إلى الفنان تامر حسني، والفنان نبيل شعيل، وستكون ليلة كويتية إماراتية مصرية، تضم فنانين مميزين.

أما الحفلة الثالثة فأوضح القعود أنها تقام في السادس عشر من يناير المقبل وتحييها الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان عبادي الجوهر، والفنان فهد الكبيسي، إضافة إلى الحفلة الرابعة التي تقام في الثالث والعشرين من يناير المقبل بمشاركة الفنانة نانسي عجرم، والفنان حسين الجسمي، والفنان الشاب محمد عساف.

كما تحدث في المؤتمر الصحافي منسق وزارة الداخلية للعمليات المقدم خالد المرشود، وممثل الإدارة العامة للإطفاء الرائد علي بن حيدر، ومخرج الحفلات الغنائية علي حسن بشأن الاستعدادات الخاصة بكل جهة.

back to top