«اتحاد الجامعة»: رعاية ولي العهد «اليوبيل الذهبي» دافع للعطاء

نشر في 21-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2014 | 00:01
No Image Caption
الاحتفالية تهدف إلى إبراز دور العمل النقابي لـ «الهيئة التنفيذية»
نظمت اللجنة التحضيرية لاحتفالية الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت مؤتمرا صحافيا أمس، للإعلان عن آخر المستجدات الخاصة بالحفل.

أكد رئيس اللجنة التحضيرية لاحتفالية الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت عبدالرحمن الجراح ان الهيئة تقيم في 24 الجاري احتفالية بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس الهيئة، برعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، تحت شعار «خمسون عاما من العطاء... نجددها بالوفاء».

وشدد الجراح، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس، لإعلان الاحتفالية وبرنامج الحفل والرعاية الكريمة من ولي العهد، على أن «هذه الرعاية الكريمة من ولي العهد ستكون دافعا لنا نحو المزيد من العمل والعطاء».

وتابع ان الحركة الطلابية أوجدت لنفسها كيانات داخل الدولة، وأصبحت تمارس أنشطتها وتتبلور مواقفها في اطار الاتحاد الذي يعد الممثل الشرعي المنتخب من قبل الجموع الطلابية كافة، بعد مسيرة امتدت خمسين عاما من العمل.

وأضاف ان رعاية ولي العهد وتكريمه مؤسسي العمل الطلابي أعضاء الهيئة التنفيذية السابقين ورؤساء فروع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، ممثلين عن الهيئات الإدارية وطلاب الفرع آنذاك، تعد لفتة وفاء من القيادة السياسية لمن قدموا للحركة الطلابية نهضتها وتميزها، مؤكدا ان ولي العهد دائما سباق في دعم ابنائه الطلبة، والحرص على تقديم كل الدعم بشتى انواعه.

من جانبه، ذكر عضو اللجنة التحضيرية للاحتفالية عبدالعزيز السليم انه «بعد مضي خمسين عاما من العمل الجاد والهادف للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فقد ثبتت الحركة الطلابية الكويتية، وممثلها الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، مكانا لنفسها داخل كيانات الدولة المنظمة، وأصبحت تمارس أنشطتها وتتبلور مواقفها في اطار الاتحاد الذي يعد الممثل الشرعي المنتخب من قبل الجموع الطلابية كافة».

وعن اهداف الاحتفالية قال عضو اللجنة مشاري الديحاني إنها تهدف إلى استحضار الدور المتميز لرائدي الحركة الطلابية الأوائل الذين ساهموا في إرساء قواعد العمل النقابي الطلابي بالكويت على مدار خمسين عاما، والوفاء ورد الجميل لكوادر العمل النقابي الطلابي وتكريمهم واظهار دورهم في تاريخ الاتحاد وما ساهموا به.

بدوره، افاد داود الخراز بأن الاحتفالية ستتضمن كلمة لمنظم الحفل، وأخرى لراعي الحفل، وفيلما وثائقيا عن تاريخ الحركة الطلابية الكويتية.

back to top