«الأولمبي» يواصل تدريباته على ملعب البكر انتظاراً لوصول وليام

نشر في 20-12-2014 | 00:05
آخر تحديث 20-12-2014 | 00:05
No Image Caption
يواصل المنتخب الاولمبي تدريباته بعد انضمام لاعبي الصليبيخات والساحل استعداداً للمشاركة في بطولة «هاواوي» السادسة لمنتخبات الخليج.
تكتمل اليوم صفوف المنتخب الأولمبي، بانضمام لاعبي الصليبيخات والساحل، بعد انتهائهم من مباريات كأس سمو أمير البلاد والتي أقيمت أمس، استعدادا للمشاركة في بطولة "هاواوي" السادسة للمنتخبات الخليجية، والتي تقام في البحرين خلال الفترة من 16 يناير المقبل إلى 26 من الشهر ذاته.

وكشف المستشار الفني لمنتخب الكويت الأولمبي، علي الشمري، أن المنتخب سيواجه فريق نادي الساحل الثلاثاء المقبل على ملعب الساحل، بينما سيواجه السالمية في السادس والعشرين من الشهر الجاري، على أن يواجه المنتخب البحريني في مناسبتين في الكويت في الثاني والرابع من الشهر المقبل، ثم يطير بعدها الأزرق الأولمبي الى الدمام للدخول في معسكر مغلق في الخامس من يناير المقبل، تتخلله مواجهتان أمام المنتخب السعودي في التاسع والثاني عشر من الشهر المقبل أيضا في الدمام.

وكشف الشمري أن المدرب الهولندي ويليام لوشيوس سيصل الكويت 30 الجاري، لقيادة تدريبات الأزرق على أن يعاونه علي العدواني.

الأولمبي مستقبل

وأكد الشمري أن المنتخب الأولمبي حاليا، يعد بمثابة النواة الأساسية للمنتخب في تصفيات كأس العالم 2018، لافتا إلى أنه سيتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا بعد انتهاء المرحلة الأولى من الإعداد.

وأضاف أن البطولة الخليجية إحدى محطات تجهيز المنتخب لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 30 مارس المقبل، حيث وقع الأزرق مع منتخبات الأردن وقرغيزستان وباكستان وتركمانستان ضمن المجموعة الثانية.

تجهيز المصابين

هذا وتتواصل تدريبات منتخب الكويت تحت قيادة المدرب علي مهنا على ملعب عبد الرحمن البكر باتحاد الكرة، حيث يسعى المدرب المساعد علي مهنا الى جانب المستشار علي الشمري، لحين وصول المدير الفني للفريق، لتجهيز اللاعبين، بمن في ذلك المصابون سامي الصانع وعبد الله ماوي وفيصل سعيد، إلى جانب علي الزنكي، الذين يخضعون لجلسات علاج تحت إشراف طبيب المنتخب ماهر الحلوة.

back to top