البرشا يسعى إلى إسعاد جماهيره قبل عطلة الأعياد

نشر في 20-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2014 | 00:01
No Image Caption
يسعى برشلونة الى تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز على ضيفه قرطبة، عندما يتواجهان اليوم في آخر مباريات الفريقين في 2014 قبل عطلة الأعياد.
ينهي برشلونة مبارياته في 2014 باختبار سهل على ارضه امام قرطبة اليوم في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب «كامب نو»، يسعى برشلونة الى استغلال غياب ريال مدريد المتصدر، بسبب انشغاله بكأس العالم للاندية المقامة حالياً في المغرب، من أجل تضييق الخناق عليه وتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه الأزلي إلى نقطة واحدة.

ويأمل برشلونة أن يستفيد من تواضع مستوى قرطبة القابع في المركز الثامن عشر بفوز واحد مقابل 8 تعادلات و6 هزائم لكي يعود إلى سكة الانتصارات، بعدما اكتفى في المرحلة السابقة بتعادل مخيب خارج قواعده امام خيتافي (صفر-صفر).

معنويات مرتفعة للبرشا

ويدخل رجال المدرب لويس انريكي إلى مواجهتهم مع قرطبة، العائد الى دوري الاضواء للمرة الأولى منذ 42 عاما، بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم الكاسح على ضيفهم هويسكا (درجة ثالثة) 8-1 (4-صفر ذهابا) الثلاثاء في اياب دور الـ16 من مسابقة كأس اسبانيا بفضل ثلاثية من بدرو رودريغيز الذي لعب اساسيا في ظل إراحة الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

ومن المؤكد أن النادي الكاتالوني يريد إنهاء العام بأفضل طريقة على ارضه وبين جمهوره، وهذا ما اشار اليه لاعب وسطه الكرواتي ايفان راكيتيتش قائلا: «نريد ان ننهي العام بشكل جيد من اجل منح مشجعي كامب نو شيئا من السعادة».

أما القائد تشافي هرنانديز فتطرق الى ما يأمله من العام الجديد، قائلا: «سنحاول القتال من اجل الفوز بجميع الألقاب الممكنة، نعلم ان الأمر سيكون صعبا لكن سنحاول الفوز بجميعها. نحن على المسار الصحيح، الفريق يعمل بجهد كبير والامور تسير على ما يرام».

أما على الصعيد الشخصي، فقال تشافي: «انا اقترب من نهاية مسيرتي لكني متحمس وكأني في اليوم الأول منها. ما يحفزني هما أمران: شغفي لكرة القدم واللعب مع افضل فريق في العالم».

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم ليفانتي مع ريال سوسييداد، ورايو فايكانو مع إسبانيول.

back to top