عالم الفلك محمد فرعون: برج الثور الأوفر حظاً في 2015

نشر في 19-12-2014 | 00:02
آخر تحديث 19-12-2014 | 00:02
No Image Caption
حظوظ متفاوتة، عمل، سفر، ازدهار، صحة... كلها أمور تندرج ضمن توقعات فرعون للأبراج في 2015، لافتاً إلى أن معظم الأبراج ستكون لديها أشهر من البحبوحة والنجاح وأخرى تقل فيها الفرص، وعلى الجميع، من دون استثناء، اقتناص الظروف المتاحة لهم لتحسين أوضاعهم وإحداث تغيير في حياتهم. ما أبرز توقعات فرعون للأبراج في العام الجديد؟
برج الحمل: مشاكل مالية

يتمتع مواليد  هذا البرح (21 مارس -20 أبريل)، بحظوظ عالية في 2015 لكن ليس بالقوة نفسها التي تمتعوا بها في 2014، ويتفاوت تحقيق النجاح على الفروق الفردية بين أبناء البرج الواحد.

نوفمبر وديسمبر هما الأفضل للسفر، فيما فبراير الأفضل من بين أشهر العام، وقد يتعرّض  بعض مواليد هذا البرج لمشاكل مع الأقارب والأسرة بسبب خلافات على الميراث والشراكة في التجارة، وقد يتعرض بعض المتزوجين لمشاكل في حياتهم الزوجية.

ينقسم البرج إلى ثلاثة عشريات، الأولى تبدأ من21 مارس إلى 30 منه، حظوظ أصحابها لا بأس بها، بينما حظوظ أصحاب العشرية الثانية (أول أبريل - 10 منه) ضعيفة، وحظوظ أصحاب العشرية الأخيرة متوسطة، نظراً إلى قربهم من برج الثور، صاحب الحظوظ المرتفعة خلال العام الجديد.

برج الثور: الأوفر حظاً

سيكون أصحاب هذا البرج (21 أبريل -20 مايو) الأسعد من بين باقي الأبراج، ويتمتعون بالأمان والاستقرار، وتتحسن ظروف حياتهم وتتاح لهم فرص أفضل عليهم استغلالها.

بالنسبة إلى أصحاب هذا البرج من التجار فسيشهدون ازدهاراً وتوسعاً في أعمالهم، وستتوافر فرص عمل للذين يبحثون عنها. أفضل الأشهر لمواليد هذا البرج هي يناير، فبراير ومارس، وعلى المسؤولين الحذر من مكائد تدبر ضدهم من أعداء النجاح.

سيحالف الحظ أصحاب هذا البرج وسيجنون أموالا، سواء عن طريق المضاربة بالبورصة أو الحصول على ميراث أو مكافأة، لذا عليهم استغلال الفرص التي تتاح لهم.

برج الجوزاء: مشاكل وتغيير

على مواليد هذا البرج (21 مايو - 20 يونيو) الهدوء والتفكير الجيد قبل اتخاذ قرارات مهمة متعلقة بمستقبلهم، سواء بالانتقال إلى عمل جديد أو الشروع في مشاريع جديدة، متوقعاً أن يحمل أكتوبر ونوفمبر كل الخير لهم.

لن يتمكن أصحاب هذا البرج من الحصول على مزيد من الأموال، وبالكاد يساعدهم ما سيحصلون عليه على تغطية احتياجاتهم المادية، وسيكون التغيير في حياتهم الاجتماعية محدودا، وقد يواجهون مشاكل عائلية خصوصاً  بين الأقارب والأصدقاء.

برج السرطان: ترقيات وبحبوحة

مواليد  هذا البرج (21 يونيو- 20 يوليو)  على موعد مع أعلى الحظوظ في حياتهم، سواء في الحياة الاجتماعية أو في العمل، وسيتميزون  ويحصلون على ترقيات ويتخلصون من الديون ويتدفق المال عليهم.

على مواليد هذا البرج الحذر من المجازفة والمخاطرة بالأمور التي لا يمتلك فيها أصحابها خبرة كافية. ثمة تغييرات على المستوى الاجتماعي، بعضها مرتبط بمشاكل بين المتزوجين لكن سرعان ما ستختفي بينما سيشعر المقدمون على الارتباط بالسعادة.

 برج الأسد: تحديات وصعوبات

سيكون مواليد هذا البرج (21 يوليو - 20 أغسطس) على موعد مع عام صعب ومليء بالتحديات والقرارات الصعبة والحاسمة، ما يتطلب منهم تركيزاً وتأنياً  في اتخاذ قرارات حاسمة والتحكم في انفعالاتهم والابتعاد عن العصبية والتوتر والكسل.

على مواليد هذا البرج الابتعاد عن المشاكل تجنباً للأزمات التي قد يمرون بها، والحذر من  التوسع في المشروعات التي يعملون فيها، في المقابل سيكون لديهم الكثير من الأخبار السعيدة، لكن عليهم تجنب  المضاربة بالبورصة والمخاطرة بالأموال.

برج العذراء: استفادة من الحظ

 

أصحاب هذا البرج (21 أغسطس - 20 سبتمبر) على موعد مع السعادة من خلال الحظ السعيد الذي يلاحقهم، وعليهم الاستفادة من الحظ المرتفع لديهم، وتحقيق كل ما يتمنونه، والتوسع في مشاريعهم، وألا يستغرقوا وقتا طويلا في التفكير بالقرارات الحاسمة، ويبادروا إلى ممارسة الرياضة بانتظام.

على مواليد هذا البرج عدم الاندفاع وراء المشاكل والمهاترات التي قد يدفعهم إليها بعض الحاقدين عليهم، وستكون أشهر يناير، مايو، سبتمبر، ونوفمبر، الأفضل بالنسبة إليهم   وعليهم الحذر من أغسطس.

برج الميزان: مفاجآت سارة

العام الجديد سيكون عام المفاجآت غير المتوقعة لمواليد هذا البرج (21 سبتمبر - 20 أكتوبر) بسبب كثرة الأخبار السارة والسعيدة، بينما ستكون الأشهر الثلاثة الأولى الأنسب لهم، وعليهم الحذر من التهور والمجازفة في النصف الأول من العام.

يحمل العام الجديد الأخبار السعيدة لمواليد هذا البرج، وسيكون الاستقرار عنوان أصحابه، لكن عليهم الحذر في أكتوبر وديسمبر من التهور والعصبية، والمبادرة إلى اتخاذ خطوات جدية، بالإضافة إلى تسديد الديون المتراكمة.

برج العقرب: صفقات ومكاسب

سيكون مواليد هذا البرج (21 أكتوبر - 20 نوفمبر) على موعد مع الحظ وعليهم الابتعاد عن التشاؤم والتفاؤل، خصوصاً مع توقع عقد صفقات ناجحة والسفر إلى أكثر من مكان وتحقيق مكاسب، لكن عليهم الابتعاد عن التكاسل في اتخاذ قرارات حتى لا يشعروا بالندم.

برج القوس: عام التحدي

 

سيحمل العام الجديد تحدياً لمواليد هذا البرج (21 نوفمبر -20 ديسمبر)  بسبب القرارات الصعبة التي سيتخذونها، ما يتطلب منهم الحذر في خياراتهم مع سرعة في اتخاذ القرارات،  وستكون الحظوظ أعلى في النصف الثاني من العام.

برج الجدي:  ارتباط وسعادة

سيكون حظ مواليد هذا البرج (21 ديسمبر - 20 يناير) موفقاً في العام الجديد، في حال اجتهدوا ولم يترددوا في اتخاذ قرارات مهمة، واقتناص الفرص التي تتاح لهم، وسيكون المتزوجون على موعد مع السعادة بينما سيطرق الارتباط أبواب غير المتزوجين، وستكون أشهر مارس، يونيو، سبتمبر، وديسمبر الأفضل لهم، فيما الحظ في  فبراير سيكون أقل.

برج الدلو:  حظوظ متوسطة

سيكون العام الجديد بالنسبة إلى مواليد هذا البرج  (21 يناير - 20 فبراير) عام كفاح يسعون خلاله لإثبات وجودهم ومكانتهم، لا سيما أن حظوظهم ستكون متوسطة وبعضهم سيدخل في منافسة وصراع في عمله، والبعض الآخر سيكون مطالباً بالاجتهاد في عمله ليحقق أهدافه، ويجني الخير في السنوات المقبلة.

على مواليد هذا البرج  عدم التبذير لعدم توافر المال بغزارة، وابتداء من مايو لن يكون الحظ محالفاً لهم.

برج الحوت: الانتقال إلى الأفضل

 

يحمل العام الجديد لمواليد هذا البرج (21 فبراير - 20 مارس) أخباراً سارة وسعيدة يسود فيها التغيير والانتقال  من الأسوأ إلى الأفضل، وستتوافر لبعضهم فرصة السفر إلى أماكن أفضل واستغلالها، وازدهار الأعمال التجارية  وتحقيقها دخلا كبيراً. الأشهر المناسبة هي: يناير، مارس، مايو، سبتمبر، فيما سيكون ديسمبر الأسوأ بالنسبة إليهم.

back to top