تكريم زيد أشكناني في «أبطال بورشه» السنوية بألمانيا

نشر في 19-12-2014 | 00:02
آخر تحديث 19-12-2014 | 00:02
No Image Caption
شهد حفل توزيع الجوائز السنوي «أمسية أبطال بورشه» الذي أقيم في مركز بورشه للبحث والتطوير في ألمانيا، تكريم السائق الكويتي المتألق زيد أشكناني بجائزة «البطل الشاب»، لفوزه ببطولة السائقين في الموسم الخامس من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.

ويأتي هذا التكريم العالمي لموهبة أشكناني تأكيداً لما تقدمه السلسلة من فرصٍ للمواهب الصاعدة في المنطقة.

وبعد استلامه الجائزة الحفل المقام في بلدة فايساخ، قال أشكناني ذو العشرين ربيعاً: «أشعر بامتنانٍ عظيم لسلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط لما قدمته وما تزال تقدمه لي من فرصٍ رائعة. فالحضور إلى ألمانيا، وإلى مركز بورشه الذي شهد الكثير من اللحظات التاريخية، يشعرني بالفخر، إلى جانب الإعجاب الشديد».

وأضاف أشكناني: «لقد عملت بجدّ هذا العام، وأودّ أن أشكر والدي لدعمه الرائع وللثقة التي غرسها في نفسي، كما أشكر فريقي وجميع من ساهم في إنجاح هذه السلسلة، وأخص بالذكر السيد والتر ليخنر».

حضر أشكناني الحفل ضيفاً على رئيس السلسلة والداعم لها والتر ليخنر، وهو من شجع السائق الكويتي الشاب وسانده في الوصول إلى مرحلةٍ من مسيرته المهنية تؤهله لتحقيق النجاح على المستوى الدولي.

من جهته، قال ليخنر: «مع كل موسمٍ جديد، تصبح هذه السلسلة أفضل وأقوى، وقد أضحت اليوم ذات مستوى وسمعة عالمية طيبة، وهي تقدم حقاً خبرات سباقات احترافية تنافسية لا مثيل لها في المنطقة. فمن خلالها نجد أفضل المواهب الصاعدة، وفيها يتجلى الطموح الكبير في المنطقة لإلهام جيلٍ جديد من سائقي السباقات العرب، وهذه هي المكونات المثالية لتحقيق النجاح».

وبعد فوزه ببطولة الموسم الخامس، حقق أشكناني بدايةً إيجابية في الموسم السادس من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، حيث صعد إلى منصة التتويج في الفئة الذهبية في جميع السباقات الأربعة التي أجريت حتى الآن.

ومن المنتظر أن تعود السلسلة في جولتها الثالثة إلى قطر في يناير 2015، حيث يأمل الشاب الكويتي أن يحافظ على مستواه ويواصل الدفاع عن لقبه الذي استحقه بجدارة.

back to top