أبل: «الصوابر» سينتقلون إلى شققهم بـ«غرب الصليبيخات»

نشر في 18-12-2014 | 00:03
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:03
No Image Caption
اعلن وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر ابل ان الوزارة خصصت شققا سكنية في مشروع شمال غرب الصليبيخات لملاك شقق الصوابر الحاليين وأنهم سينقلون اليها خلال شهر فبراير المقبل.

جاء ذلك في رد للوزير ابل في جلسة أمس خلال مناقشة بند الاسئلة الموجهة من النواب وردود الوزراء عليها عن سبب مطالبة املاك الدولة لملاك شقق الصوابر الكويتيين باخلائها خلال اسبوعين علما بأنهم يدفعون 550 دينارا شهريا لاملاك الدولة.

وقال أبل: «بقيت 70 شقة يقطنها مواطنون في مجمع الصوابر السكني وخصصنا لملاكها شققا سكنية في مشروع شمال غرب الصليبيخات سينتقلون اليها خلال شهر فبراير المقبل»، مشيرا الى وجود تنسيق بين وزارة الدولة لشؤون الاسكان ووزارة المالية في هذا الصدد.

من جهته، اكد النائب خليل الصالح ان مساعي وزير الاسكان في حل المشاكل التي يعاني منها المنتفعون بشقق مجمع الصوابر السكنية مشهود لها وهي في الحقيقة تعتبر خطوات اصلاحية جادة عجز عنها الآخرون.

وأشار الى ان وزير الاسكان منذ توليه الوزارة يعمل بنشاط كبير متلمسا قضايا المواطنين، ولعل خطوة تخصيص شقق غرب الصليبيخات في شهر فبراير المقبل للمنتفعين بشقق مجمع الصوابر دليل على نشاط هذا الوزير وعمله الدؤوب.

وقال الصالح: اننا في الواقع نشيد بعمل ونشاط وزير الاسكان ومبادراته في وضع الحلول للقضايا المختلفة وكل ما يمس ملف القضية الاسكانية.

back to top