يوفنتوس ونابولي لاستعادة التوازن قبل قمتهما في السوبر

نشر في 18-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:01
No Image Caption
يسعى يوفنتوس ونابولي الى استعادة التوازن قبل قمتهما الثلاثاء المقبل في الدوحة، في كأس السوبر الايطالية لكرة القدم، عندما يحل الاول ضيفا على كالياري، ويستضيف الثاني بارما، اليوم، في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري.

ويعاني الفريقان الامرين في الآونة الاخيرة، فيوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة لم يذق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة، بينها مباراتان في الكاشيو، ما سمح لمطارده المباشر ووصيفه الموسم الماضي روما بتقليص الفارق بينهما الى نقطة واحدة.

اما نابولي فيعود فوزه الاخير في الدوري الى المرحلة الحادية عشرة، عندما تغلب على مضيفه فيورنتينا 1-صفر في 9 نوفمبر الماضي، حيث سقط بعدها في فخ التعادل 3 مرات متتالية، وخسر مرة واحدة امام مضيفه ميلان بثنائية نظيفة الاحد الماضي.

وتبدو الفرصة مواتية امام يوفنتوس ونابولي لاستعادة سكة الانتصارات، خاصة انهما يواجهان فريقين يعانيان في المراكز الاخيرة، فكالياري يحتل المركز الثامن عشر بعد 7 مباريات دون فوز (4 تعادلات و3 هزائم)، كما انه لم يحقق اي فوز على ارضه هذا الموسم، وحقق فوزين فقط خارج القواعد، وكانا بحصة كبيرة على مضيفيه إنتر ميلان 4-1 وامبولي 4-صفر، بينما يتواجد بارما في المركز الاخير برصيد 7 نقاط بينها نقطة واحدة في مبارياته الخمس الاخيرة.

ويدرك يوفنتوس جيدا ان اهداره اي نقطة قد يكلفه الصدارة، وإن كان روما سيخوض اختبارا صعبا امام ضيفه ميلان السادس السبت المقبل.

back to top