«التضامن» يستبق اعتذار الحماد باستقالة وهمية!

نشر في 18-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:01
اشتكى مدير العلاقات العامة، المنسق الإعلامي لكرة القدم بنادي التضامن، أحمد ناصر الحماد إدارة النادي الى الهيئة العامة للشباب والرياضة، بعدما أخطرته بقبول الاستقالة المقدمة منه، وهو ما نفاه الحمادي الذي قدّم اعتذاراً عن عدم الاستمرار في منصب مدير العلاقات العامة بعد تاريخ الاستقالة الوهمية التي اعتمدتها الإدارة.

واقع القصة الموثقة بالمستندات تحكي مدى الحال التي وصل إليها نادي التضامن، الذي عبّر بعض أعضائه بضرب اللوائح والقوانين بعرض الحائط، حيث اعتبرت إدارة النادي نية الحماد عدم استكمال مهمته في العلاقات العامة فقط استقالة من النادي بشكل عام! بل الأدهى من ذلك أنها عقدت اجتماعا قبل وصول أي أوراق منه، سواء بالاعتذار أو الاستقالة لتدعي قبول استقالته غير الموجودة، وحرمانه من جميع مخصصاته في النادي فور صدور القرار، بما في ذلك راتبه الشهري!

الحماد الذي لجأ لهيئة العامة للشباب والرياضة لإنصافه أربك أوراق الأعضاء الذي وقّعوا على الاستقالة الوهمية، بعد أن طلبت الهيئة الأوراق والمستندات الخاصة بالموضوع من إدارة التضامن التي لاتزال تبحث عن حلول للورطة التي وجدت نفسها فيها.

يذكر أن الحماد الذي يعد من أقدم الموظفين في النادي على مر تاريخه، معتمد من اتحاد الكرة الكويتي في منصب المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي.

ويعاني العديد من العاملين في نادي التضامن في الوقت الحالي من تعسف واضح من قبل أحد أعضاء مجلس الإدارة المتنفذين في النادي في الوقت الحالي، والذي يعد "الرابح" الأكبر من حال الانقسام في النادي في الوقت الحالي، كما أن المدربين الذين تعاقد معهم منذ بداية هذا الموسم لم يتقاضوا رواتبهم منذ فترة طويلة، بسبب عدم اعتراف الهيئة بشرعية تشكيل مجلس الإدارة الحالي لمخالفته النظم واللوائح في آلية عقد اجتماعاته.

back to top