النجوم ليلة رأس السنة... بين لبنان والقاهرة والإمارات

نشر في 18-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:01
No Image Caption
ينهمك النجوم في التحضير لاستقبال السنة الجديدة وتتوزع الحفلات في أنحاء العالم العربي لإضفاء بعض البهجة في الأجواء المكفهرة والقاتمة، على أمل أن يحمل 2015 بشائر السلام والطمأنينة.
تستقبل إليسا 2015 مع تامر حسني في حفلة من تنظيم «روتانا» في فندق «الحبتور غراند» على شاطئ الجميرا في دبي. وتحيي نانسي عجرم ليلة رأس السنة في دبي بمشاركة ملحم زين، فيما سيكون ماجد المهندس في فندق «ريدز كارلتون» بمشاركة نجوى كرم. أما هيفا وهبي فستلتقي وائل كفوري في فندق {جي دبليو ماريوت}.

حفلات بالجملة

يحيي جورج وسوف ليلة رأس السنة في دبي أيضاً تحديداً في مركز التجارة في قاعة الشيخ مكتوم. .فيما تحتفل كارول سماحة برأس السنة في فندق «إنتركونتيننتال» في أبو ظبي، وتحيي مي حريري حفلة رأس السنة في فندق {رويال إنترنشونال} في الإمارات العربية المتحدة، ويشارك فيها أيمن زبيب وحسين الديك.

إرضاءً لجمهورها تحتفل نيكول سابا بالأعياد بين مصر ولبنان، حيث تحيي عيد الميلاد في 25 من الجاري في «كافاليني» القاهرة، وليلة رأس في الأطلال بلازا، وتطل ووزوجها يوسف الخال ليلة الميلاد مع رابعة الزيات في برنامج «وبعدنا مع رابعة»، وتقدم فيه أغاني الميلاد. يتزامن عرض الحلقة مع ذكرى زواج نيكول ويوسف الثالث.

يتوجه وائل جسار إلى القاهرة في 29 من الجاري لإحياء حفلتين بمناسبة ليلة رأس السنة، الأولى فيFour Seasons Hotel  إلى جانب تامر عاشور والثانية في فندق سميراميس انتركونتننتال إلى جانب جنات وبوسي.

بدورها تستقبل فلة الجزائرية العام الجديد 2015 في لبنان، وستحيي حفلة فنية في بيروت في31 من الجاري في فندق {لانكستير بلازا».

يطل كاظم الساهر ليلة رأس السنة من بيروت في حفلتين، في فندق فينيسيا وفي كازينو لبنان تشاركه في الثانية فيفيان مراد، وفي فندق {فينيسيا} يطل عاصي الحلاني. أما نوال الزغبي الزغبي فتحيي حفلة في فندق «رويال» ضبية، ويطل فارس كرم في حفلة في Castel mare. كذلك يشترك ناجي الأسطا وزياد برجي وألين لحود في إحياء حفلة واحدة في مجمّع  ENERGY، ذوق مكايل، من تنظيم ملحم وحميد كيروز.

إطلالات مختلفة

يحيي وليد توفيق حفلة رأس السنة في فندق {البستان روتانا}، يشاركه فيها كل من ميليسا وإيلي أيوب. بدوره يحيي موسى ليلة رأس السنة في مطعم عبد الوهاب شارع عبد الوهاب الإنكليزي، مونو، بيروت، ويحيي غدي غانم ليلة رأس السنة في مطعم byblos palace جبيل في golden ballroom،  تشاركه دنيا والراقصة نايا. كذلك يحيي توفيق التنوري حفلات للجاليات اللبنانية والعربية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، ويعود إلى لبنان لإحياء ليلة رأس السنة في مطعم La Baraka في ريفون ونادي الضباط في جونية.

يستقبل راغب علامة 2015 في حفلة يحييها في قاعة {السرايا}- {انتركونتيننتال سيتي ستارز} في القاهرة، تشاركه فيها مايا دياب. وعلى غير عادته في السنوات الأخيرة، يحيي عمرو دياب حفلة في القاهرة ليلة رأس السنة، ويحيي سامو زين حفلة في فندق {كونراد} القاهرة - كورنيش النيل.

أما معين شريف فيطل ونادر الأتات في فندق {موفمبيك}- بيروت، فيما يلتقي محمد اسكندر وعلي الديك في «كورال بيتش»، ويستقبل رجاء قصابني ومجيد الرمح العام الجديد في «قهوة سور مير». وبدوره يلتقي علي الديك بعامر زيان في «سانتا بربري».

يطلّ جوزيف عطية في حفتلين في Hilton Habtour وفيOcean Blue ، وتطل دومنيك حوراني وأمير يزبك في {سلطان الرومية}. وتسافر سميرة سعيد  إلى الولايات المتحدة الأميركية برفقة نجلها شادي لتمضية إجازة رأس السنة والاحتفال بعيد الميلاد. وستعود إلى القاهرة مع بداية العام، لإنهاء أعمالها الفنية، خصوصاً ألبومها الجديد.

back to top