«الأهلي» يرعى مشروع تخرُّج طلبة كلية الهندسة والبترول

نشر في 18-12-2014 | 12:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 12:01
No Image Caption
قدم البنك الأهلي الكويتي دعماً مادياً لمشروع تخرُّج مجموعة من طالبات كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، والذي سيتم طرحه في معرض مشاريع التخرج المقررة إقامته يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 30 و31 الجاري.

 ويأتي هذا الدعم انطلاقا من إيمان البنك بأهمية تشجيع الأنشطة التربوية وأنشطة البحث العلمي، ودعم الطلبة والطالبات في مسيرتهم التعليمية والسعي إلى تطوير وتنمية الكفاءات الوطنية في سبيل في خدمة المجتمع. وبهذه المناسبة، صرحت مديرة العلاقات العامة في البنك الأهلي الكويتي سحر الذربان بأن «البنك حريص على تقديم كافة أوجه الدعم المطلوبة لقطاع التعليم في الكويت، من خلال رعاية مثل هذه المشاريع، حيث نرعى مشاريع التخرج المميزة بشكل دوري على مدى الفصلين الدراسيين من كل عام».

وأضافت الذربان: نؤمن في البنك بضرورة دعم الطلبة والطالبات وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود لتطبيق أفكارهم ومشاريعهم على أرض الواقع, متمنية التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات في مشاريع تخرجهم، متطلعة لرؤية المزيد من إبداعاتهم».

من جانبها، تقدمت الطالبة حوراء الصايغ بالشكر الجزيل لإدارة البنك الأهلي الكويتي على رعايتهم للمشروع وعلى جهودهم المستمرة لدعم وتشجيع البحث العلمي.

back to top