دشتي يطلب من المدعج بيانات عن استجواب الطريجي

نشر في 28-11-2014 | 00:02
آخر تحديث 28-11-2014 | 00:02
No Image Caption
ارسل النائب عبدالحميد دشتي الى رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم رسالة يطلب فيها من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة د. عبدالمحسن المدعج بيانات تتعلق بالاستجواب المقدم للوزير من النائب عبدالله الطريجي.

وجاء في نص الطلب: "حيث انه بدأ العمل بالقانون 19 لسنة 2014 بإضافة المادة 28 مكرر د للقانون 47 لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية، يرجى موافاتي بالتالي: بيان أعداد المستفيدين من القانون منذ بدء تنفيذه حتى تاريخه مع بيان اجمالي المبلغ المخصص لكل مستفيد وما تم صرفه والمتبقى له ان وجد، وبيان عدد الحاصلين على كل مبلغ الدعم 30000 دينار على وجه الخصوص ان وجد، وبيان عدد الحاصلين على مواد الدعم من فئة الحاصلين على قرض للبناء وأسمائهم ومبلغ الدعم المخصص لكل منهم.

كما طلب بيان عدد الحاصلين على مواد الدعم من فئة الحاصلين على قرض لشراء سكن وبحاجة الى ترميم وأسماء المستفيدين ومبلغ الدعم المخصص لكل منهم، وأسماء اعضاء اللجنة المشتركة من وزارة التجارة والصناعة وبنك التسليف ونسخة من محاضر فحص الطلبات المقدمة لهم من الحاصلين على قروض بناء لمن باشر البناء بالفعل ولم يصله التيار الكهربائي، وأوليات الوثائق والمستندات للممارسات والمناقصات التي تم طرحها من قبل الوزارة لاختيار افضلها كموردين للمنتجات المدعومة وقائمة بأسماء الموردين وبيان كيفية احتساب نسبة الأفضلية للمنتج الوطني.

back to top