ماندزوكيتش يقود أتلتيكو لانتصار كبير على أولمبياكوس

نشر في 28-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-11-2014 | 00:01
No Image Caption
قاد المهاجم ماريو ماندزوكيتش أتلتيكو مدريد الإسباني لتحقيق فوز كبير على أولمبياكوس اليوناني 4-صفر في المباراة التي جمعت بينهما امس الاول، ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.
لحق أتلتيكو مدريد الاسباني وصيف بطل الموسم الماضي بركب المتأهلين للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه الساحق على اولمبياكوس اليوناني 4 -صفر امس الاول في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات.

على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد وامام 51 الف متفرج، ثأر اتلتيكو مدريد من ضيفه اولمبياكوس والحق به هزيمة مذلة 4 -صفر وتخطى الدور الاول.

ويدين اتلتيكو مدريد بتأهله الى مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي سجل هاتريك في الدقائق 38 و62 و65، بعدما افتتح راؤول غارسيا التسجيل في الدقيقة التاسعة.

وهو الفوز الرابع على التوالي لأتلتيكو مدريد فعزز موقعه في صدارة المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة بفارق 6 نقاط امام اولمبياكوس الذي تراجع الى المركز الثالث وتضاءلت حظوظه في بلوغ الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي.

يوفنتوس على أعتاب التأهل

وفي المجموعة ذاتها وعلى ملعب "مالمو شتاديون" في مالمو وامام 24 الف متفرج، خطا يوفنتوس خطوة كبيرة لبلوغ ثمن النهائي بفوزه الثمين على مضيفه مالمو بهدفين نظيفين سجلهما الاسباني فرناندو لورنتي (49) والارجنتيني كارلوس تيفيز (88).

وانفرد يوفنتوس بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط وبات بحاجة الى التعادل في مباراته الاخيرة امام ضيفه اتلتيكو مدريد.

ليفركوزن يضمن التأهل

وضمن باير ليفركوزن تأهله للدور المقبل رغم خسارته امام موناكو صفر- 1 على ملعب باي ارينا في ليفركوزن وامام 26 الف متفرج.

وتجمد رصيد باير ليفركوزن عند 9 نقاط في الصدارة وبفارق نقطة واحدة امام موناكو الذي انعش اماله في التأهل بتعزيز موقعه في المركز الثاني، وبفارق نقطتين امام زينيت سان بطرسبورغ الروسي الذي تحقق فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالي 1 -صفر.

وضمن الفريق الالماني تأهله لان مطارديه المباشرين موناكو وزينيت سان بطرسبورغ سيلتقيان في الجولة السادسة الاخيرة وبالتالي فإن احدهما فقط سيلحق به الى الصدارة او ينتزعها منه.

(أ ف ب)

back to top