العونان: أقدم أعمالاً هادفة بعيداً عن التجريح

نشر في 27-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 27-11-2014 | 00:01
No Image Caption
يستعد لتصوير فيلم سينمائي في روسيا خلال الشهر المقبل

أعلن الممثل أحمد العونان مشاركته في الفيلم السينمائي «ثلاثة عسل» وسيتم تصويره الشهر المقبل في روسيا.
أكد الفنان أحمد العونان الذي صور دوره في مسلسل «بنات الروضة» أن مشاركته في هذا المسلسل تأتي دعماً لرغبته في تقديم أعمال كوميدية هادفة بعيداً عن التجريح والإسفاف، لاسيما أن العمل يطرح قضايا مهمة يعاينها المجتمع، آملاً أن تكون مشاركته إيجابية، إذ يطمح إلى حصد أكبر عدد من المشاركات الهادفة من خلال أعماله الفنية.

و«بنات الروضة» من تأليف أيمن حبيل ومن إخراج حسين أبل، وإنتاج الفنان باسم عبدالأمير، وبطولة نخبة كبيرة من أبرز الفنانين في الكويت منهم منى شداد، وهيا الشعيبي، ومحمد جابر وآخرين.

 ويدخل هذا العمل في إطار الكوميديا ويحاكي المجتمع الكويت من خلال أحداثه عن طريق ثلاثين حلقة تبث عبر عدد من الفضائيات في شهر رمضان المقبل، ويجسد العنوان شخصية «فواز» زوج هيا الشعيبي الرجل الطيب المغلوب على أمره والمحبوب من الجميع.

كما شارك العونان في بطولة المسلسل البدوي «عين الهقاوي» من تأليف سعد الدهش، ومن إخراج شعلان الدباس، وإنتاج مزيد المعوشرجي، وتم تصوير حلقاته في المملكة الأردنية الهاشمية، ويشارك في بطولته عبير عيسى وخالد العجيرب ومحمد العجمي وسارة العلي وسميرة أمير وعلي الحمدان وغصون طحان وإبراهيم بوطيبان.

يجسد العونان شخصية «الشيخ مزعل» شيخ القبيلة الذي يدخل في صراع دام مع مجموعة من القبائل الأخرى. المسلسل يتحدث عن عدد من القضايا المهمة والحساسة في المجتمعات العربية وسيبث في شهر رمضان المقبل.

مشاركة سينمائية

من جانب آخر، كشف العونان الستار عن مشاركته في فيلم «ثلاثة عسل» الذي يجمعه مع الفنان خالد العجيرب، وهو من تأليف وإخراج عبدالله السلمان، وسيتم تصويره الشهر المقبل في روسيا، بالإضافة إلى مسرحية «الكشتة» في شهر فبراير المقبل التي تجمعه مع الفنان حسن البلام.

back to top